FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل دنيا تانية محل النزاع

ردت شركة المروة للإنتاج والتوزيع، لمالكتها إيناس عمر، على بيان نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية عن وقف التعامل معها ومقاضاتها بسبب شكوة النجوم من عدم تقاضي أجرهم.

وجاء في بيان من مكتب المستشار وائل سابق المحامي بالنقض بصفته وكيلاً عن شركة المروة للإنتاج الفني: "انطلاقاً من حرصنا على وضع الأمور في نصابها، وبسط الحقائق على جمهور المتابعين والمهتمين؛ بغير تحريف أو تزييف، نوضح ما يلي:

- إن شركة المروة وصاحبتها السيدة / إيناس عمر، لم تتخل يوماً عن مسئولياتها تجاه أي فرد أو مؤسسة أو نقابة ...إلى أخره، ورُغم محاولات الزج بالشركة واستغلال اسم صاحبتها، لتحمل عبء مستحقات العاملين والمشاركين في إنتاج المسلسل الدرامي "دنيا تانية"، فقد أعلنت الشركة وصاحبتها رفضها التام لتلك المحاولات، واتخذت موقفاً واضحاً بأنها لم توقع اتفاق و/أو عقد مع أى عنصر من العناصر المشاركة فى ذلك العمل، وإذا كان انصياع موكلتي لدعوات النقابتين حرصاً منا علي معاونة النقابتين في الإضطلاع بمسئولياتهما تجاه أعضائهما ، ومساعيهما نحو جبر حقوقهما، فإن ذلك لم يكن إلا لمجابهة أية مزاعم أو ادعاءات يروج لها المتورط في مديوينات إنتاج المسلسل المذكور".

وتابع البيان: لقد طالبنا الجميع، في حضور السيد/مسعد فودة "نقيب المهن السينمائية" وبعلم ومتابعة السيد/أشرف ذكي "نقيب المهن التمثيلية"، وكل من يدعي أن له حق في ذمة موكلتي، على مدار أكثر من ثلاثة إجتماعات متتابعة بإظهار سنده، غير أن الأمر لم يرتق علي الأقوال المرسلة، ولم يكن خفياً علي النقابتين، شخص المسئول عن مديونيات إنتاج مسلسل "دنيا تانية" ومن الممتنع عن آدائها لأصحابها، بل وزيادة على ذلك، أن الجميع أمسي مدركاً استحقاق شركة المروة لمديونيات في ذمة ذات الشخص، عجزت النقابتين عن إقرارها للشركة.

وأضاف البيان: وإذ تفاجئنا بقرار النقابتين المعيب، الذي نعده سقطة لا تغتفر، كونه مفتقراً للمسوغ الواقعي والسند القانوني الصحيحين، الذي حرصت النقابتين على أن يشيع وينتشر، بما يمثله من تشهير للشركة ومساس بسمعتها وسمعة صاحبتها؛ وهو ما سنقابله بالإجراءات القانونية المناسبة له، للحفاظ علي حقوق الشركة وصاحبتها وجبر ما لحقهما من أضرار أدبية ومادية عظيمة.

مسلسل دنيا تانية

واختتم البيان بـ "وأخيراً، فإننا نؤكد علي أن الشركة وصاحبتها ملتزمة بأي حقوق ناشئة عن أية عقود أو اتفاقات متي كانت موقعة منها".

مسلسل دنيا تانية

مسلسل "دنيا تانية" بطولة ليلى علوي، ومي سليم، وفراس سعيد، ونورهان، وأحمد عزمي، وأشرف زكي، ووفاء صادق، وإخراج أحمد عبد العال.

وتدور أحداث مسلسل "دنيا تانية" حول شخصية "دنيا سالم" التي تؤدي دورها الفنانة ليلى علوي، وهي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة من بدر (يؤدي دوره الفنان فراس سعيد)، ولديها منه ولدان.

اقرأ أيضا:

هل تزوجت منى عراقي؟ العروس تثير الجدل والعريس ينفي - فيديو

اخترع برامج الأطباء "المدفوعة" ومنى عراقي ورطته في خبر زواج .. من هو أيمن رشوان؟

أول تعليق لمصطفى كامل بعد فوزه بانتخابات الموسيقين: مصير مطربي المهرجانات ليس قراري بمفردي

هيفاء وهبي: أتمنى تجسيد شخصية مريضة نفسيا (فيديو)

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ