مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن الشخصية التي تتمنى تجسيدها في عمل فني.

وخلال لقائها مع موقع Elfann قالت هيفاء وهبي " أتمنى تقديم شخصية مريضة نفسيا وأشعر أنني أستطيع التعامل مع هذا الدور جيدا، إلى جانب ذلك أحب الشخصيات الغامضة والمهزوزة التي لا تعلم ماذا تريد والشخصيات المرحة".

نرشح لك - عمرو مصطفى يهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده: وداعا لاي مشكله مع أي إنسان

هيفاء وهبي

وخلال اللقاء قالت هيفاء وهبي إنها تتمنى المشاركة في مسلسل لبناني وبالفعل هناك قصة معروضة عليها وتنتظر التحضير له وعندها ستعلن عن كافة التفاصيل.

هيفاء وهبي في مسابقة ملك جمال لبنان

وأضافت هيفاء وهبي إن فيلمها "أشباح أوروبا" لم يحظ بعرض خاص في مصر مثلما حدث في لبنان بسبب مشاكل قضائية تخص جهة الإنتاج لافتة إلى أنها سعيدة للغاية بتحقيق الفيلم النجاح المرجو له.

وعن اتجاهها للأغاني التي تحمل طابعا مرحا قالت هيفاء وهبي إن الجمهور أصبح متعطش لهذا النوع من الأغاني خاصة من بعد انتشار كورونا.

كليب هيفاء وهبي

وطرحت هيفاء وهبي مؤخرا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "ولد"، من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، والكليب من إخراج إيلي فهد.

هيفاء وهبي في جلسة تصوير

يذكر أن هيفاء وهبي يعرض لها حاليا في السينما فيلم "أشباح أوروبا"، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

وفيلم "أشباح أوروبا" من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

من ناحية أخرى، تستعد هيفاء وهبي لتصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "رمسيس باريس"، بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

وفيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، حمدي المرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلم.


اقرأ أيضا:

بهاء سلطان يرد على مزاح محمد هنيدي على صورته بالزي الأبيض

روجينا تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل - فيديو

عمرو دياب ممثلا ... الوجه الآخر للهضبة

عناق ودعابات بين مصطفى كامل ومصطفى حلمي المتنافسان على منصب نقيب المهن الموسيقية - صور


لا يفوتك:حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ