FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2022
نادية شكري

حلت الفنانة نادية شكري ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، ودار الحديث بينهما عن ذكريات البدايات.

كشفت نادية شكري أن دورها الأشهر "سوسو" في مسرحية "العيال كبرت" كان للفنانة مشيرة إسماعيل، التي اعتذرت قبل العرض بوقت قصير، ليتم ترشحيها للدور بناء على توصية من الفنان محمود مرسي، أستاذها بمعهد الفنون المسرحية.

وأوضحت أن مسرحية "العيال كبرت" حققت لها الشهرة السريعة، لأن نجاحها كان مضمونا، لأن أبطالها كانوا من أبطال مسرحية "مدرسة المشاغبين" وفرقة الفنانين المتحدين للمنتج سمير خفاجي.

العيال كبرت

نرشح لك- عمرو مصطفى يهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده: وداعا لاي مشكله مع أي إنسان

وقالت نادية شكري إن الفنان الراحل سعيد صالح كان يحب أن يناديها بـ "بتاعة ممدوح" وهي الجملة التي أطلقها عليها في المسرحية.

وأضافت أنه كان يتميز بالشهامة و"الجدعنة"، وخلال عرض المسرحية، تعرضت للمعاكسة من أحد الحاضرين وسط الجمهور، ليقوم سعيد صالح بتوبيخه وطرده من المسرح.

سعيد صالح ونادية شكري في "العيال كبرت"

كما تطرقت نادية شكري إلى زواجها من الفنان الراحل سامي العدل، وقالت إن علاقتهما بدأت بسوء تفاهم أثناء الدراسة بالمعهد، وتطور الأمر سريعا، لتتزوج منه أثناء دراستها، رغم رفض والدها.

وأشارت إلى أن والدها كان رافضا لزواجها من سامي العدل رغم أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع والده، لكنها تمسكت بموقفها، وتم الصلح بينها وبين والدها عقب الزواج أثناء عرض مسرحية "العيال كبرت".

وقالت نادية شكري إن زواجها من سامي العدل استمر لـ4 سنوات، ووقع الطلاق بسبب ما وصفته بـ "شقاوته"، مشيرة إلى أن كلاهما كان رافضا للطلاق، لكنها تمسكت بموقفها، الذي ندمت عليه لاحقا.

وأردفت أنها تتمتع حتى الآن بعلاقة طيبة مع عائلة العدل، وأنهم يتعاملوا معها كأخت لهم، إلا أنها لم تطلب منهم مساعدتها في العثور على أدوار بالأعمال التي تنتجها شركة العدل جروب.

سامي العدل ونادية شكري مع شريهان

وأكدت نادية شكري أنها غابت لسنوات عن الساحة الفنية بعد سفرها إلى أستراليا للعيش مع شقيقها، وابنتها التي تزوجت وانتقلت للإقامة هناك، وبعد عودتها إلى مصر شعرت أنها تبدأ مشوارها الفني من جديد.

اقرأ أيضا:

نصيحة شيرين للمطرب النقاش: غني بالراحة إنت مش بتدهن بوية

بحضور كاميل فاسكيز ... جوني ديب يواصل جولته الغنائية مع جيف بيك

شيرين تروي تفاصيل "خناقة" مع منة شلبي..ما علاقة كريم عبد العزيز؟

كويز "في الفن" - في عيد ميلاد محمد منير ... اختبر معلوماتك عن ألبوم "شبابيك"

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ