محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 10 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
هاني شاكر

نشر الفنان هاني شاكر عبر حسابه في موقع تويتر مجموعة من التغريدات، تحدث فيها عن توجيه البعض اتهامات بوجود فساد داخل نقابة المهن الموسيقية، خلال الفترة التي تولى فيها منصب النقيب.

ونشر هاني شاكر صورا من حسابات النقابة في البنوك، وبيانات المبالغ المخصصة للمعاشات والعلاج، بين عامي 2014 و 2019، وبيانات توضح الزيادة في تلك المبالغ في الفترة من 2020 إلى 2022.

نرشح لك - عندما قال محمد منير "بطلت أتكلم في السياسة"..حكاية 5 أغنيات سياسية للكينج

مستندات نشرها الفنان هاني شاكر عن حسابات النقابة

وعلق هاني شاكر على تلك الاتهامات في تغريدته قائلا: "انتظرت طويلا لعلي أجد ردًا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبعة سنوات، تعليقًا علي الكثير من الإتهامات لهم بالفساد، و إجحافًا لما تم من انجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة، ولكنى لم أجد رداً منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم".

تغريدة هاني شاكر عن اتهامات الفساد بالنقابة

وأضاف: "أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام و الأوراق الرسمية المختومة من حيث زيادة المعاشات والعلاج والودائع المربوطة والحساب الجارى بحساب النقابة، والذي أعتبره إعجازًا و ليس مجرد انجاز حيث ان هناك سنتان مر بهم العالم بجائحة كورونا والجميع يعلم ماترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقين، فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات، وبرغم الاغلاق التام ظلت النقابة صامدة و لم تتوقف عن خدمة الأعضاء".

طالع أيضا - صفحات من تاريخ الممثلين المصريين ذوي الأصول اليهودية (3)..هل كان عمر الشريف أحدهم؟ وحقيقة ظهور رأفت الهجان في "إشاعة حب"

تغريدة هاني شاكر عن اتهامات الفساد بالنقابة

تغريدة هاني شاكر عن اتهامات الفساد بالنقابة

وكان الفنان مصطفى كامل، الذي ترشح لمنصب النقيب خلفا للفنان هاني شاكر، قد وجه أكثر من مرة اتهامات بوجود فساد داخل النقابة، مطالبا بتدخل الأجهزة الرقابية في الدولة.

مصطفى كامل

ورد هاني شاكر على تلك الاتهامات في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON قائلا: "الفساد في النقابة موجود من سنوات طويلة، وليس فقط وقت شغلي منصب النقيب، ومصطفى كامل يعرف ذلك، ويعرف أن الفساد كان موجودا في وقت توليه منصب النقيب وقبله أيضا".

هاني شاكر

وأضاف: "الفساد موجود في كل مكان، لكن مين يقدر يحقق إنجازات مع وجود فساد، هي دي الشطارة".

وتابع: "أتمنى أن تتم محاسبة النقيب القادم بالورقة والقلم كما تمت محاسبتي، فالأرقام لا تكذب ولا تتجمل، وأن يتم النظر في المبالغ الخاصة بالنقابة في البنك، والمبالغ المخصصة للعلاج والمعاشات، وأرقامها عندما توليت أمور النقابة وبعد مغادرتي".


اقرأ أيضا:

مفاجأة بالمستندات .. شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب

شاهد كواليس أغنية كأس العالم 2022 بقطر ... المونديال ينطلق بأصوات مطربات عربيات لأول مرة على أنغام Light The Sky

"العمدة" يجمع زينة ومحمد رمضان لأول مره في دراما رمضان 2023

محمد توفيق يلجأ للقضاء لحل أزمته مع أسرة أحمد زكي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك بات‎‎ حكاية تريند "أنتش واجري"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ