محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 10 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

قالت الفنانة هيفاء وهبي إن أي تشابه بين كليب "ولد" الذي طرحته مؤخرا وكليب آخر، وتحديدا ظهورها في الكليب كسائقة تاكسي، هو من قبيل الصدفة.

وأضافت خلال مقابلة مع الإعلامية ندى عقيقي ببرنامج MBC Trending: "ما سمعت التعليقات عن التشابه، وما شوفت أي نجوم قبلي عاملين الفكرة، وإذا حصل هذا الشيء أكيد صدفة، وإذا صارت إيه المشكلة، مش آخر العالم".

نرشح لك - صفحات من تاريخ الممثلين المصريين ذوي الأصول اليهودية (3)..هل كان عمر الشريف أحدهم؟ وحقيقة ظهور رأفت الهجان في "إشاعة حب"

وردا على سؤال حول رأيها في تشابه الأغنية مع كليب المطربة يارا "شو بدو" الصادر سنة 2019، قالت: "إذا حدث هذا الشيء يارا حبيبتي وأكيد ما عندها مشكلة ولا أنا".

يارا

وتابعت: "أنا طبعي وكل الناس تعرف إذا شوفت شيء حد عمله قبلي أكيد ما بعمله".

هيفاء وهبي


طالع أيضا - شقيقة أحمد زكي ترفض الصلح مع المؤلف محمد توفيق: مقدرش أقعد مع واحد أهان أمي

وطرحت هيفاء وهبي مؤخرا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "ولد"، من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، والكليب من إخراج إيلي فهد.

يذكر أن هيفاء وهبي يعرض لها حاليا في السينما فيلم "أشباح أوروبا"، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

هيفاء وهبي

وفيلم "أشباح أوروبا" من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

هيفاء وهبي

من ناحية أخرى، تستعد هيفاء وهبي لتصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "رمسيس باريس"، بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

وفيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، حمدي المرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلم.


اقرأ أيضا:

ماجد الكدواني: "فضل ونعمة" أشبع حنيني للفيلم العائلي والتطهر

حجب حساب كانيي ويست على انستجرام بسبب إهانة اليهود .. ويرد عبر تويتر

عمرو أديب بعد الاعتداء الثاني على "عروس الإسماعيلية": تصرف بربري وضرب الزوجة في مصر عادي

طارق الشناوي يكشف..هل غابت أم كلثوم عن احتفالات نصر أكتوبر بسبب خلاف مع جيهان السادات؟


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك بات‎‎ حكاية تريند "أنتش واجري"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ