محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 10 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
ماجد الكدواني

اعترف الفنان ماجد الكدواني بأنه شعر برهبة من التعاون من المخرج رامي إمام في أحدث أفلامه "فضل ونعمة"، وذلك بسبب خبرته الكبيرة في إخراج أعمال والده، الفنان الكبير عادل إمام.

وقال ماجد الكدواني خلال استضافته في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "أنا ورامي من زمان أصحاب ونفسنا نشتغل مع بعض، وفكرة إنه ابن عادل إمام تترجم بداخلي إلى إنه مخرج صاحب خبرة ورؤية ".

نرشح لك - بعد طلاقهما.. هيثم محمد ووفاء قمر من فستان قصير في المسجد للطلاق فجرا

وأضاف: "الشغل مع رامي مسؤولية كبيرة، فهو أخرج لعادل إمام، ودايما كنت أفكر هو شايفني إزاي، وهل أنا قادر أعطيه ما يريده أو
هو شايفني حاجة صغيرة، لكن العمل مع مخرج صاحب خبرة شيء ممتع".

عادل إمام

ووصف ماجد الكدواني مشاركته في الفيلم بالعودة إلى الفيلم الكوميدي العائلي الذي اشتاق له الجمهور، موضحا أن ما جذبه للدور هو بساطة الشخصية، وقربها من الطبقة المتوسطة.

طالع أيضا - مفاجآت شيرين عبد الوهاب في حفلها بأوبرا جامعة مصر.. احتفلت بعيد ميلادها مع بناتها على المسرح وأغنية مع الطفل محمد أسامة وبكاء من التأثر

رامي إمام

وتدور أحداث فيلم "فضل ونعمة" حول زوجين يديران شركة لبيع المواد الغذائية، قبل تعرضهما للخداع على يد تاجر المخدرات "فاروق"، الذي يجعلهما يساعدانه في نقل البضاعة، بعد إقناعهما بأنهما يعملان لصالح الشرطة، ويؤديان واجبا وطنيا.

فيلم فضل ونعمة

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ويجمع في بطولته عددا كبيرا من نجوم الكوميديا، بينهم ماجد الكدواني، وهند صبري، ومحمود حافظ، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي، بالإضافة لضيف الشرف محمد ممدوح.


اقرأ أيضا:

حجب حساب كانيي ويست على انستجرام بسبب إهانة اليهود .. ويرد عبر تويتر

شقيقة أحمد زكي ترفض الصلح مع المؤلف محمد توفيق: مقدرش أقعد مع واحد أهان أمي

من الدرجة الثالثة وتتلقى العلاج الكيماوي بشكل أسبوعي.. إصابة دينا حايك بسرطان الثدي

بشرى تعلق على تقديم سمية الخشاب مسرحية "كازينو بديعة": الموضوع مش شاغلني وفوجئت بالإعلان عنها بعدي


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك بات‎‎ حكاية تريند "أنتش واجري"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ