FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 9 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 9 أكتوبر، 2022
سعاد ماسي

تستعد الفنانة الجزائرية العالمية سعاد ماسي لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في السعودية، وذلك مساء الجمعة المقبل.

وتحتفل ماسي مع جمهورها السعودي بإطلاق ألبومها الغنائي العاشر "سيكوانا"، عبر حفل استثنائي تفتتح خلاله مسرح البلدة القديمة وسط الجبال وجمال الطبيعة الصحراوية في مدينة العلا.

نرشح لك - مفاجآت شيرين عبد الوهاب في حفلها بأوبرا جامعة مصر.. احتفلت بعيد ميلادها مع بناتها على المسرح وأغنية مع الطفل محمد أسامة وبكاء من التأثر

واختارت سعاد ماسي أن تكون السعودية أولى محطات جولة حفلات الألبوم الجديد والذي سيظهر للنور في نفس يوم الحفل على مختلف المنصات الموسيقية العالمية، على أن تكمل جولتها بعدة محطات عربية من بينها مصر خلال العام الجاري.

وتقدم سعاد ماسي في ألبومها الجديد" سيكوانا" وجبة موسيقية متنوعة المذاقات بين الروك والكانتري والموسيقى الصحراوية والموسيقى الشعبية، في 11 أغنية مختلفة كتبت منها تسع أغنيات وتتعاون خلال الألبوم مع المنتج الموسيقي العالمي جاستن آدامز الذي تعاون مع رشيد طه وفرقة تيناريوين وروبرت بلانت.

طالع أيضا - بعد طلاقهما.. هيثم محمد ووفاء قمر من فستان قصير في المسجد للطلاق فجرا

ويأتي ألبوم "سيكوانا' بعد النجاح العالمي الذي لاقى ألبومها الأخير "أمنية"، والذي توجت معه بعدة جوائز موسيقية عالمية من بينها لقب أفضل فنانة وأفضل ألبوم ضمن جوائز أديسون Edison الهولندية، كأول فنانة عربية يتم اختيارها لنيل هذه الجائزة، والتي تكافئ أهمية جوائز الجرامي الأمريكية العالمية.

وتثبت سعاد ماسي كونها فنانة عربية تخطت مصاف العالمية بعد ترشحها لجائزتين عالميتين عن نفس الألبوم، فقبل اقتناصها لهذه الجائزة الهولندية العريقة، تم اختيارها لنيل جائزة أفضل ألبوم لعام 2020 في جوائز Songlines البريطانية وتكريمها كأفضل فنانة في أفريقيا.

اقرأ أيضا:

هيفاء وهبي تتضامن مع إليسا في أزمتها ضد زياد برجي

سيمون تكشف سرا عن ملابسها في "أيس كريم في جليم"

محمود حميدة: حسين كمال قالي بطل غرور و"جنة الشياطين" طيرت سناني

هجوم حاد على ياسمين عز بسبب عروس الإسماعيلية


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك بات‎‎ حكاية تريند "أنتش واجري"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ