محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 7 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 7 أكتوبر، 2022
الفنانة يسرا


شكرت الفنانة يسرا، مجموعة الفنانين الذين خلدوا ذكرى الفنان الراحل هشام سليم، أثناء زراعتهم شجرة لروحه في رما.

ونشرت صورتين للفنانين أثناء زرعهم الشجرة عبر حسابه على Instgram وعلقت قائلة: "مفيش كلام يوصف مشاعرنا و امتنانا لتشييد ذكرى الغالي على قلوبنا جميعا هشام سليم، كل الشكر للقدير الغالى الفنان يحيى الفخرانى و للحبايب العظماء إلهام و ليلى و أحمد بدير و جميع الفنانين".

وهنأت يسرا الفنانين عقب تكريمهم بمهرجان الأمل قائلة: "ألف مبروك على التكريم بمهرجان الأمل للسينما فى إيطاليا لذوى الهمم.. كل الشكر.. خالد سليم و يسرا".

وكانت إلهام شاهين، نشرت الصور منذ عدة أيام، وعلقت، "زرعنا شجرة باسم هشام سليم الله يرحمه الفاتحة لروح هشام سليم".

هشام سليم رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، وترك الفنان الراحل أعمالا هامة في المسرح والسينما والتليفزيون.

هشام سليم

ومن أبرز أعمال الفنان هشان سليم: "شارع محمد علي، أرابيسك، محمود المصري، يا دنيا يا غرامي، إمبراطورية ميم، بين عالمين، الناظر، المصراوية، ليالي الحلمية، كريستال" وغيرها.

يشار إلى أن يسرا قدمت العام الماضى مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

اقرأ أيضا:

ملخص حميد الشاعري في "حبر سري".. حقيقة ارتباطه بسيمون وشرطه للعمل مع حمو بيكا ورسالته لعمرو مصطفى بعد أزمته مع الهضبة

رامي إمام: الزعيم زى الفل وأحنا متعودين الشائعات (فيديو)

مغني المهرجانات مسلم يعلن اعتزاله: المجال لا يناسبني.. أشوفكم على خير

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ