FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
أحمد بلال وفريق عمل دوبامين

لفت الفنان أحمد بلال نجم النادى الاهلي ومنتخب مصر السابق الأنظار في أول أعماله التمثيلية بمسلسل "دوبامين"، ونال اشادات جماهيرية كبيرة.

وصف الجمهور بلال بالتلقائية الشديدة فى الأداء فى تجسيد شخصية فادي الطيبة، مؤكدين أنه قام بدوره بكل سلاسة واتزان درامى وحضور قوى و اداؤه صادق وغير مصطنع على الشاشة.

أحمد بلال

"دوبامين" يعرض على مجموعة قنوات الcbc وهو مناسب لكل الأعمار، ويقدم فكرة جديدة ومختلفة، و يتضمن في مشاهده الكثير من المشاهد الفلسفية العميقة التي لفتت أنظار المشاهدين والنقاد بوصفه واحدا من أهم المسلسلات التي قدمت نموذج الواقع الافتراضي والسوشيال ميديا بشكل مختلف و بمعالجة مختلفة وجذابة للغاية.

أحمد بلال

ويطرح العمل موضوع جديد لم يناقش فى الدراما من قبل وقضية مهمة، وهي السوشيال ميديا ايحابيتها وسلبياتها وتقديم رسالة مهمة تهم الاسرة المصرية والشباب وترد على تساؤلات كثيرة، وبعض مشاهد هذا المسلسل قدمت رسالتها بشكل مباشر من خلال حالة فنية يتوحد المشاهد مع أشخاصها.

أحمد بلال

أحمد بلال

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، عن قصة من تأليف محمد جلال، و تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي و احمد بلال و حليم بركات و اسراء رخا وريم مصطفى و من إنتاج شركة ايمالاين.

اقرأ أيضا:

التحليل النفسي لريهام عبد الغفور: أنجلينا جولي قدوتي وخايفة أعمل بوتوكس بسبب شغلنتي

حنان مطاوع: الأم العاملة تعيش ممزقة بين الشغل والأولاد وحالتي كانت مختلفة

التعليق الأول لأحمد صيام بعد زواج ابنته "آخر العنقود"

#شرطة_الموضة: نوال الزغبي بـJumpsuit مزدحم التفاصيل في حفل انتصارات أكتوبر

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5