FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مارس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 مارس، 2010
حسين فهمي وعبد الرحمن أبو زهرة والمخرج محمد عبد العزيز أثناء التصوير في فرنسا

وافقت وزارة الداخلية على طلب المخرج محمد عبد العزيز، باشتراكها في تصوير مشاهد المظاهرات والاحتجاجات بمسلسله الجديد "بابا نور"، الذي انتهى من تصوير مشاهده الخارجية بعدد من المدن الساحلية.

حصل المخرج محمد عبد العزيز على موافقة وزارة الداخلية على تصوير عدة مشاهد تمثل مظاهرات واحتجاجات، واستطاعت مدينة الإنتاج الإعلامي أن تحصل على موافقة الداخلية بالمشاركة في تصوير هذه المشاهد، بـ500 عسكري وخمس سيارات أمن مركزي وأربع سيارات بوكس ومدرعتين وأربع سيارت دورية، حسب صحيفة "المصري اليوم".

أكد وليد الحسيني مدير إنتاج مسلسل "بابا نور" أن وزارة الداخلية ستشارك بقواتها ومعداتها دون أي مقابل مادي، ووعدت بتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لإنجاز المسلسل.

من ناحية أخرى سيتم تصوير المشاهد الخارجية لحزب "الشارع المصري"، الذي يرأسه حسين فهمي ضمن أحداث المسلسل، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، أما المشاهد الداخلية للحزب فستكون داخل ديكور تكلف بنائه 700 ألف جنيه.

مسلسل "بابا نور" تأليف كرم النجار، وإخراج محمد عبد العزيز، بطولة حسين فهمي وعلا غانم واللبنانية كارمن لوبس، التي جسدت شخصية الراقصة بديعة مصابني في مسلسل "أبو ضحكة جنان"، وشيرين وعبد الرحمن أبو زهرة وزيزي البدراوي وعماد رشاد ومظهر أبو النجا.

شاهد برومو مسلسل "وكالة عطية" للفنان حسين فهمي