FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
هدى المفتي

تشارك الفنانة هدى المفتي في فيلم "حظك اليوم" الذي من المقرر عرضه يوم 12 أكتوبر الجاري.

وتحدثت هدى المفتي في بيان صحفي عن الفيلم وقالت إنها متحمسة لقرب عرض الفيلم في دور العرض السينمائية، خاصة وأنها قد بدأت العمل عليه منذ عامين، حين تواصل معها كاتبه أحمد البيلي ومنتجه إيهاب السرجاني، عندما كان المشروع في مراحله الأولى.

هدى المفتي في مشهد من كيرة والجن


وإلى جانب "حظك اليوم"، تظهر هدى المفتي ضيفة شرف في فيلم "شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وبطولة آسر ياسين، ويدور الفيلم في إطار درامي تشويقي وأكشن.

هدى المفتي لديها نشاط سينمائي كبير في 2022

وتليفزيونيا تنشغل هدى المفتي في تصوير مسلسل "وش الريح" وهو إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فيه مجموعة من النجوم أبرزهم إياد نصار وهند صبري.

نرشح لك: معجبون ذبحوه في كافيه ... تفاصيل مقتل مغني تركي بسبب طريقة غنائه


هدى المفتي قدمت دور راقصة في كيرة والجن

ومؤخرا لعبت هدى دور بطولة في مسلسل "تحقيق" إخراج محمد فتحي وتأليف محمد الدباح، يشاركها في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الشباب هم أحمد مالك وتارا عماد وخالد أنور وعلي قاسم وطارق عبد العزيز. كما قدمت دورا مميزا في الدراما التلفزيونية القانونية "سوتس بالعربي" المأخوذ عن مسلسل Suits الأميركي الشهير، وقد عُرض في رمضان الماضي وهو من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد.

وفي موسم عيد الأضحى الماضي، كانت هدى هي العامل المشترك بين الثلاثة أفلام التي تنافست خلال الموسم وهي "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد، والمأخوذ عن الرواية الأكثر مبيعاً 1919 للمؤلف أحمد مراد وهو بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، وسجل الفيلم رقماً قياسياً كأعلى فيلم في تاريخ شباك التذاكر المصري بإيرادات أكثر من 115 مليون جنيه، إضافة لفيلم "عمّهم" أمام النجم محمد إمام، ومن إخراج حسين المنباوي، وفيلم "بحبك" من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني.

هدى المفتي وتامر حسني في كواليس بحبك

وخلال 2021، لعبت هدى المفتي دور البطولة في مسلسل "بيمبو" للمخرج عمرو سلامة وتأليف محمد أديب، وإنتاج محمد حفظي، وشاركها في بطولته أحمد مالك، حسن مالك والمغني ويجز. وكذلك الفيلم الرومانسي الكوميدي فرق خبرة مع محمد الشرنوبي والمخرج شريف نجيب.

اقرأ أيضا:

بمشاركة مصطفى قمر وأبطال جدد ... تفاصيل فيلم "أولاد حريم كريم"

بشرى تكشف تفاصيل مسرحية "كازينو بديعة" ... عبد الفتاح الجريني يلعب دور فنان شهير

آخر مشهد بين عادل إمام وسعيد صالح..لماذا صرخ مخرج "زهايمر" في "الزعيم"؟

منة فضالي تخضع لجراحة في القدم وتعلق: شغلانتنا صعبة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5