FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 8 مارس، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 8 مارس، 2010
الإعلامي الكبير محمود سعد

انتهى فريق عمل برنامج "مصر النهاردة" الإثنين من وضع اللمسات النهائية لكل تفاصيله ليصبح جاهزا للبث السبت 13 مارس، وهو البرنامج الذي يحل بديلا لبرنامج "البيت بيتك".

قال المركز الصحفي لإتحاد الإذاعة والتليفزيون في بيان إعلامي: الإعلامي الكبير محمود سعد سيقوم بتقديم أولى حلقات البرنامج السبت 13 مارس 2010 بالمشاركة مع منى الشرقاوي، في حين ستكون الحلقة الثانية التي سيقدمها بمفرده هي حلقة الأربعاء من كل اسبوع.

وأضاف البيان: أما خيري رمضان، فسيقدم حلقة الأحد بمفرده، في حين ستشاركه منى الشرقاوي حلقته الثانية الخميس من كل أسبوع، أما تامر أمين فسيقدم أسبوعيا حلقتي الأحد والثلاثاء، التي ستشاركه في تقديمها منى الشرقاوي.

وأضاف البيان أن البرنامج سيتم إذاعته على موقع "اليوتيوب" مباشرة وقت إذاعته على القناة الثانية، كما سيتم إعادة حلقة البرنامج في تمام العاشرة من صباح اليوم التالي، كما يستطيع للمشاهدين الاتصال بالبرنامج عبر موقعه الالكتروني وجروبه الخاص على موقع الـFacebook، بالإضافة إلى الإتصالات التليفونية.

البرنامج تم تزويده بسيارة "SNG" لنقل الأحداث فور وقوعها على الهواء مباشرة من موقعها، ولتصوير الأحداث الجارية بتقنية عالية الجودة.

وخلال اجتماعه بفريق عمل البرنامج، أكد وزير الإعلام أنس الفقي على ضرورة مناقشة البرنامج لجميع القضايا بحرية تامة دون أي خطوط حمراء.

ويشرف على برنامج "مصر النهاردة" المخرج أحمد طه، ويرأس تحريره عمرو عبد الحميد، ويشرف على إعداده حازم منير، ويخرجه عماد الغول.