مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 3 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 3 أكتوبر، 2022
ويجز ومروان موسى

أحيا مطرب الراب عفروتو حفلا غنائيا بمشاركة مطرب الراب مروان موسى على هامش بطولة النهائي الوطني، لكرة السلة، تحت عنوان 'ريدبُل هاف كورد'، وذلك بملعب 'جولدن جو".

حضر الحفل مطرب الراب ويجز، ولاحظ الحاضرون تجاهل مروان موسى لويجز على المسرح بينما لاقى مطرب الراب عفروتو ترحيبا حارا من الثنائي، بل وشارك مروان موسى عفروتو الرقص.

عفروتو

@mahmoudsalah6521 ويجز بيرقص على أغنية مروان موسي #ويجز #مروان_موسي #عفروتو ♬ original sound - Mo salah

نرشح لك: طارق الشناوي عن "دنيا بنت سمير ودلال": العنوان لغز والحل جوه

عفروتو ومروان موسى

مروان موسى على المسرح

@mahmoudsalah6521 ويجز بيرقص ويغني على أغنية عفروتو في فعاليات redbullhalfcourt #wegz #afrtoo #redbull ♬ original sound - Mo salah

وقد بدأ الخلاف بين الثنائي منذ عام مضى عندما كشف مروان موسى عن تواجده في دبي لتصوير أغنية في دبي، بعدها طرح ويجز أغنيته "مش فير" وفيها يتحدث عن أشخاص لا يحبون له الخير ويحسدونه.

عفروتو ومروان موسى

ريد بل

عفروتو ومروان موسى

ثم قام ويجز بنشر فيديو لأحد معجبيه الذي ظهر بلوك مشابه لمروان موسى، الشعر الأصفر والنظارة، ووقتها رد مروان موسى عليه من خلال تراك "كله في السليم"، الذي تحدث فيه أيضا عن أبيوسف.

مروان موسى

وجد أبيوسف أن مروان وويجز طرحوا "تراكات" وتحدثوا عنه فما كان منه إلا أن يرد عليهم ويطرح تراك جديد، ويحكي ما حدث، ومن خلاله قال إنه كان هناك محاولات للصلح لكن ويجز "بينكشه" فقرر أنه يوضح ويجز ويظهره على حقيقته أمام جمهوره، ورغم كل ذلك هو مدين له أنه علمه الراب.

عفروتو يتفاعل مع جمهوره

ثم بعدها طرح مروان موسى "مش أوكيه".

ويجز

وخلال الحفل، قدم عفروتو مجموعة من أغانيه التي استطاع من خلالها أن يكون شريحة كبيرة من جمهور المزيكا وفن الراب في مصر، منها "فرق خبره، وتيجي جول، وهرازيك، انا ديل".

وانطلقت بطولة النهائي الوطني، لكرة السلة، تحت عنوان 'ريدبُل هاف كورد'، وذلك بملعب 'جولدن جول' حيث شهدت البطولة حضور كوكبة من نجوم الراب أبرزهم مروان موسى وعفروتو، بالاضافة إلى حضور مجموعة من لاعبي كرة السلة، على رأسهم لاعبة النادي الأهلي نادين السلعاوي، وحارس مرمى نادي الاتحاد السكندري المهدي سليمان.

وتنافس على لقب بطولة النهائي الوطني، 16 فريق، ثمانية فرق رجال وثمانية من نساء.

وحصد المركز الأول من الرجال فريق 'شو تايم'، ومن النساء فريق 'ثري أميجوز'، ومن المقرر أن يشاركا في بطولة العالم المقرر إقامتها بالأهرامات في مطلع الشهر المقبل، والتي يشارك فيها فرق من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا:

مادلين طبر: مانولتش شرف أني أكون رقاصة (فيديو)

من الأرشيف- فيديو نادر من افتتاح الدورة الأولى من مهرجان القاهرة السينمائي ... كلوديا كاردينالي ضيفة الشرف

اشتدت معاناته من السرطان وألزهايمر..ابنة سعيد صالح تروي كواليس الأيام الأخيرة في حياته

وفاة الممثلة ساشين ليتلفيذر عن عمر 75 .. لماذا اعتذرت لها أكاديمية الأوسكار بعد ظهورها بـ50 عام؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5