محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 8 مارس، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 8 مارس، 2010
ياسمين

انتهت الفنانة الشابة ياسمين من تسجيل أغنية جديدة وقررت ضمها للألبوم الجديد الذي تستعد لطرحه في صيف 2010 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

قال سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا في مصر في تصريح خاص لـFilFan.com: "الأغنية الجديدة تحمل اسم (خليها على الله) وتم تسجيلها الأسبوع الماضي، استعدادا لطرحها في الألبوم الجديد".

وأوضح المدير الفني لشركة روتانا في مصر أن الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل ومن ألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أحمد عادل، وتم تسجيلها في ستوديو "إم ساوند 1" مع مهندس الصوت هاني محروس.

وكان إمام قد صرح من قبل لـFilFan.com أنه يتوقع نجاحا كبيرا لألبوم ياسمين الجديد، مؤكدا أنه سيضعها مع نجمات الصف الأول في الغناء، لما يتضمنه من أغنيات قوية.

ياسمين تتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وجمال الخولي وملاك عادل، والملحنين تامر علي ومحمد يحيى وتامر عاشور ومحمد عبد المنعم، والموزعين نادر حمدي ومحمد مصطفى وأحمد عادل.

جدير بالذكر أن ياسمين طرحت ألبوما واحدا حتى الآن مع شركة "روتانا" حمل اسم "شكلك هتوحشني" عام 2007، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب أغنيتي "شكلك هتوحشني" و"قليل الحيلة".

شاهد كليب ياسمين "شكلك هتوحشني"