نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 2 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مايا دياب وشيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر

كثيرا ما يتعرض النجوم لمواقف محرجة على المسرح، ما بين هجوم معجبين عليهم وإصرارهم على تقبيلهم مما يتسبب في إنزعاجهم، أو حتى تعرض النجم نفسه لموقف صعب كأن يسقط مثلا على المسرح.

وخلال الساعات الماضية انتشر فيديو للفنانة مايا دياب خلال إحدى حفلاتها، وحاولت فتاة لمس ساقها.

مايا دياب ليست الفنانة الوحيدة التي تتعرض لهذا الموقف فاقتحام المعجبات والمعجبين للمسرح يحدث كثيرا ليس في الوقت الحالي فقط، بل في الماضي أيضا، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها النجوم.

نرشح لك: مايا دياب تتعرض للتحرش من فتاة على المسرح (فيديو)

كاظم الساهر

في أغسطس الماضي أحيا الفنان كاظم الساهر حفلا في دار الأوبرا المصرية بعد غياب، وتعرض لموقف صعب، اقتحمت معجبة المسرح أثناء غناء "الساهر" واحتضنته من الخلف وظهر وعلى ملامح وجهه الدهشة.

معجبة اقتحمت مسرح حفل كاظم الساهر لتحتضنه

وهي ليست المرة الأولى التي يتعرض لها لهذا الموقف، في إحدى الحفلات، صعدت فتاة على المسرح لتقبله وترقص بجانبه أثناء غنائه "قولي أحبك".

وفي مرة أخرى، صرح الساهر أن الفتاة "أرعبته" فور صعودها على المسرح.

تاريخ من الهجمات النسائية في حفلات كاظم الساهر الغنائية ... صور وفيديو

نانسي عجرم

في 2018 أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلا غنائيا في لندن، وخلال الحفل تعرضت لموقف محرج، بعدما طلب واحد من الجمهور التقاط صورة معها، وسمحت له بالصعود على المسرح وفعلا التقط الصورة لكنه فاجأها بتقبيله لها واحتضانها بقوة، مما استدعى تدخل حارسها لمنعه.

معجب يحاول تقبيل نانسي عجرم في حفلها بلندن

نوال الزغبي

موقف غريب تعرضت له الفنانة نوال الزغبي خلال إحيائها حفل غنائي في مهرجان جرش عام 2017، حاولت فتاة من معجباتها الصعود على المسرح فمنعها الأمن وسقطت، لتتدخل سريعا نوال الزغبي وتطلب منهم تركها لتصعد على المسرح.

ويبدو أن الفتاة كانت متحمسة وتحب نوال الزغبي كثيرا فاحتضنتها وحملتها ولفت بها المسرح، ثم أمسكت بيديها وتحركت بها وطلبت من الجمهور التفاعل والتصفيق، ويبدو أن الفتاه أرادت أن تقول جملة في الميكروفون لكن نوال الزغبي رفضت إعطائه لها فتشاجرتا.

معجبة مهووسة بنوال الزغبي

نجوى كرم


ونفس الأمر تكرر مع نجوى كرم في مهرجان جرش أيضا، عندما حملتها معجبة على المسرح ودارت بها وسط ذهول نجوى كرم.

معجبة احتضنت نجوى كرم وحملتها على المسرح

موقف آخر تعرضت له نجوى كرم خلال إحياء إحدى حفلاتها، عندما قام واحد من معجبيها بإلقاء المال عليها، مما أغضبها وأوقفت الغناء وقالت له "الفلوس ما بتشترينا وعيب عليك اللي بتعمله".

هيفاء وهبي

تطور الأمر أكثر مع هيفاء وهبي صعد معجب ليلتقط صورة معها وكالعادة أحتضنها وقبلها، لكنه فاجأها بتقديم وردة على المسرح ثم ركع على ركبتيه وتقدم للزواج منها، وشكرته وحاول الحراس إنزاله عن المسرح.


تامر حسني

لا يخلو حفل للفنان تامر حسني من اقتحام معجبة للمسرح، لكن ما حدث في الكويت قبل سنوات عندما هاجمت معجبة تامر حسني على المسرح لم يتكرر كثيرا.

كان تامر حسني مندمجا ويغني وسط تفاعل كبير من جمهوره، وفجأة ركضت نحوه معجبه فلم يجد أمامه سوى الركض هو الآخر في اتجاه الكواليس لينقذه الأمن بتدخلهم السريع.

شيرين عبد الوهاب

واحد من المواقف التي لا تنسى لقاء معجب بشيرين عبد الوهاب على هامش حفلها في موازين عام 2016، وصل الشاب إلى شيرين في كواليس الحفل وجلس بجوارها ليلتقط صور معها، وبدأ يقبل يدها ثم رأسها ثم خدها وتكرر الأمر أكثر من مرة.

أم كلثوم

وحتى "كوكب الشرق" أم كلثوم لم تسلم من هوس المعجبين، في حفلها بباريس في مسرح "الأولمبياد" وأثناء غنائها "الأطلال" صعد شاب على المسرح وحاول تقبيل قدمها ليختل توازها وتسقط، ليتدخل أعضاء فرقتها ويحاولون مساعدتها على الوقوف.

معجت يقبل قدم أم كلثوم

تسبب المعجب في سقوط أم كلثوم على المسرح

إلى جانب هجوم واقتحام المعجبين للمسرح، هناك مواقف أخرى حدثت للنجوم منها من سقط وهو يتحرك على المسرح مثلما حدث مع المطربة العراقية شذى حسون في مهرجان الفضائيات العربية عندما سقطت وهي تقدم فقرتها الغنائية، لكنها تداركت الموقف وأكملت الغناء.

أما هيفاء وهبي تعرضت لموقف مضحك خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي الموسم الـ11 عام 2016، ولحظة دخولها على المسرح خلع حذائها من قدمها.

وقبل 3 سنوات وأثناء أحياء المطربة دومينيك حوراني لحفل رأس السنة في أحد أماكن الساهر كانت ترقص بحماس كبير على المسرح، قبل أن تفقد توازنها وتسقط.


ولا ننسى ما حدث لأحمد زاهر أثناء تقديم حفل صديقه الفنان تامر حسني في كايرو فيستيفال عام 2018، وهو يتحدث عن تامر وحماسه الكبير لمقابلة جمهوره، ثم اختل توازنه ليسقط على المسرح.

اقرأ أيضا:

محمد منير وتوفيق عكاشة أبرز الحضور … الصور الكاملة من حفل زفاف سالي عبد السلام

"19 ب" لسيد رجب الفيلم المصري في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي بالدورة الـ 44

نبيل الحلفاوي يرد على تصريح ياسمين عز "جوزك جايب السجادة بفلوسه"

ملابس المستقبل بدون قماش .. بيلا حديد عارية استعدادا لارتداء فستان بالرش!

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5