محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 2 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
خالد سرحان

لا تزال أصداء التصريحات الأخيرة للإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" على قناة MBC مصر، والتي وجهت فيها مجموعة من النصائح للزوجات، تتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثيرة حالة من الجدل.

وفي أحدث رد فعل، علق الفنان خالد سرحان على جانب من حديث ياسمين عز بالبرنامج، وتحديدا المقطع الذي قالت فيه: "البيت بفلوس الراجل، وتيجي مراته تقول له اقلع الجزمة علشان السجادة..ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها".

نرشح لك - بالصور .. عقد قران سالي عبد السلام ومؤمن بتوقيع خالد الجندي

ياسمين عز

وأعاد خالد سرحان نشر هذا الجانب من حديث ياسمين عز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب معلقا عليه: "البت دي عايزه تعمل ترند والناس تتكلم عنها بلاش تساعدوها في الهبل".

وسبق لخالد سرحان أن كشف عن رأيه في السوشيال ميديا قائلا: "يوجد مستنقع كبير اسمه السوشيال ميديا، والمفيد فيه لا يتعدى 10%، وهذا المستنقع أتاح لأي شخص يختفي خلف شاشة الحق في السب واللعن وإخراج عقده النفسية على البشر".

طالع أيضا - بعد دفاعها عن الرجل المصري.. لينا شاماميان: لو حد حس بإساءة أنا أسفة

يذكر أن أن خالد سرحان حصل في يونيو الماضي على جائزة "أوروك" الثقافية الدولية، التي تمنحها دولة الأردن للمميزين والمثقفين في الوطن العربى.

خالد سرحان

وشارك خالد سرحان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "فاتن أمل حربي"، للنجمة نيللي كريم، وشاركها البطولة شريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وجيلان علاء، ومحمد التاجي، ويارا جبران، ولمياء الأمير، والطفلتان فيروز وريتال ظاظا، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه في الدراما، وإخراج ماندو العدل.

كما شارك أيضاً في مسلسل "المداح أسطورة الوادي"، بطولة حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وكمال أبورية، وولاء الشريف، وعفاف رشاد، وهلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من زفاف الإعلامية سالي عبد السلام

نبيل الحلفاوي يرد على تصريح ياسمين عز "جوزك جايب السجادة بفلوسه"

روجينا تتحول إلى تريند ببرنامج عمره 13 سنة..لماذا كررت جملة"اسكتي إنت"؟

ملابس المستقبل بدون قماش .. بيلا حديد عارية استعدادا لارتداء فستان بالرش!

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5