مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 8 مارس، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 8 مارس، 2010
الفنانة غادة عادل

على الرغم من التكتم الإعلامي على تفاصيل فيلم "ابن القنصل" من جانب فريق عمله، تم تسريب معلومات عن دور بطلة الفيلم الممثلة الشابة غادة عادل، التي ستقدم دور "فتاة ليل" أمام الممثل أحمد السقا.

ترددت غادة كثيرا في قبول دورها في الفيلم، الذي تقدم فيه دور "فتاة ليل"، يستغلها أحد رجال الأعمال لتوريط السقا في إحدى القضايا السياسية المهمة في مصر، حتى أقنعها مخرج الفيلم عمرو عرفة بقبول الدور، ووعدها أنه سيقدمها كفتاة ليل "شيك"، حسب صحيفة "الشارع".

وجاء تردد غادة بسبب خوفها من التعرض لهجوم من الجماهير، واتهامها بالتخلي عن مبادئها وتقديم الإغراء، والتخلي عن شعار "السينما النظيفة"، كما حدث مع منى زكي في فيلم "احكي يا شهرزاد".

"ابن القنصل" يشارك في بطولته أحمد السقا وخالد صالح وإخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر، ومن المقرر عرضه في صيف 2010، ووصفت غادة من قبل دورها فيه بأنه سيكون مفاجأة.

ومن ناحية أخرى، تصور غادة حاليا مسلسل "فرح العمدة" مع حسن الرداد وصلاح عبد الله وخيرية أحمد، تأليف مصطفى إبراهيم وإخراج أحمد صقر، وتجسد فيه دور سيدة تعيش في الريف ومتزوجة من مصور فوتوغرافي يتم قتله، فتذهب لتعيش في القاهرة وتتعرض لمواقف كثيرة، وسيتم عرضه في رمضان 2010.

شاهد جزءا من برنامج "أنا واللي بحبه"