مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمود المهدي ومنة عرفة

أجرى محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" للحديث عن أسباب طلاقه من زوجته والرد على إدعاءاتها بأنه خانها.

قال المهدي: "أكتر حاجة وجعتني من منة هو اتهامي بالخيانة، زواجي الأول كانت منة عرفة على علم به قبل ارتباطنا، ومنة تعرفت على طليقتي خلال حضورها التصوير، وارتباطي بمنة عرفة كان سببا في انفصالي عن زوجتي الأولى".

منة عرفة ومحمود المهدي

ردا على تصريحاتها .. محمود المهدي ينشر محادثات خاصة تكشف خيانة منة عرفة له

وتابع: أنا مش ملزم أصرف على 7 من أهل منة عرفة، كنت بصرف على أسرتها خاصة والدتها، اللي عملته في كتير وهي خصيمتي يوم القيامة، تعبت من كلام الناس، منة دمرت حياتي وبعت عربيتي عشان أعمل لها مشروع وخدت الفلوس وطلبت الطلاق بعدها بيومين، ياريت حد من أهلها يطلع يكذبني في حرف من كلامي، لديّ إثباتات على كل كلمة بقولها.

محمود المهدي

زوج منة عرفة

وعن سبب الطلاق، قال: "السبب الرئيسي وراء انفصالي عن منة عرفة كان والدتها، وتصريحات بأن خلافاتي مع النقابة تسببت في عدم إسناد أي أعمال فنية لها خلال الفترة الماضية، رغم أني تصالحت مع الفنان محمد نجاتي وقدمت الاعتذار له ولنقيب الممثلين أشرف زكي، وهناك صلح قريب مع النقابة بوساطة من مسعد فودة نقيب السينمائيين خلال الأيام المقبلة".

وتابع: والدتها السبب وادعائها إننا معطلهاش عن الشغل ومحدش راضي يشغلها بسبب خلافاتي مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.


وكشفت منة عرفة خلال الأيام الماضية يبرنامج the blind date show عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها، وهو ما أثار جدلا واسعا بين الجمهور، خاصةً بعد تصريحات محمود المهدي الأخيرة عن سبب طلاقهما والذي أوضح أن السبب "تدخل والدتها بينهما".

محمود المهدي ومنة عرفة

منة عرفة ومحمود المهدي

يذكر أيضاً أن منة عرفة قد أعلنت انفصالها منذ فترة بشكل رسمى عن طليقها محمود المهدي وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام:" الجمعة 29 يوليو منذ قليل، تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع" .


اقرأ أيضا:

لا يهمها الفارق العمري ... 6 مواصفات لفتى أحلام نادية الجندي

تبدأ من 250 جنيها … أسعار تذاكر مسرحية "أنستونا" لـ دنيا سمير غانم

تصغير أنف ونفخ شفاه ونحت وجه...كيف تشابهت ملامح أصالة وأحلام مع بسمة بوسيل؟

#شرطة_الموضة: مريم الخشت بفستان جريء في حفل استقبال "شاهد" و"فودافون"

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5