FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 30 سبتمبر، 2022
النجمة الهولندية ذات الأصول المغربية لاروسي

كشفت النجمة الهولندية ذات الأصول المغربية لاروسي عن سعادتها بزيارة مصر للمرة الأولى ضمن رحلتها للترويج لأحدث أغنياتها Cinnamon والتي احتلت مراتب متقدمة ضمن الأعلى استماعا في الاذاعات اللبنانية والمغربية والخليجية خلال الفترة الماضية.

وتستعد لاروسي خلال الفترة القادمة لطرح أغنية باللهجة المصرية حيث قالت : احترم وأقدر الثقافة المصرية كثيرا ، هذه الحضارة والتاريخ ملهمة دائما لتقديم اعمال فنية ولهذا استعد خلال الفترة القادمة لطرح اغنية باللهجة المصرية وذلك بعد ان طرحت مؤخرا ميدلي يضم مجموعة من الأغنيات المصرية الشهيرة.

نرشح لك: ويجز يرد على مهاجميه: كلامي بيتاخد في سكك تانية.. وأتمنى تصفوا النية

واضافت لاروسي: الجمهور المصري له ذائقة مختلفة ومنفتح على الموسيقى بشكل كبير، ولكنه يفضل دائما الأغنيات التي تضم كلمات باللهجة المصرية ، واتمنى ان أصور الاغنية في الفترة القادمة أمام الاهرامات.

وتحدثت لاروسي عن علاقتها بالفن المصري قائلة : أحب صوت أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم، وكذلك من الأسماء المعاصرة عمرو دياب وتامر حسني وأحمد سعد ، الأغنية المصرية حققت نجاحات كبيرة على مر التاريخ ولهذا أحرص على التفاعل مع تطور الموسيقى المصرية ومواكبتها.

وكشفت لاروسي عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته اغنيتها Cinnamon في الوطن العربي موضحة انها دائما ما تحرص على تقديم فكرة تعبر عن هويتها الفنية ومشروعها الموسيقي الذي يعتمد على مزج الثقافات المختلفة.

‎لاروسي العاشقة للفن والموسيقى حققت نجاحات متتالية من خلال الأعمال التي طرحتها في هولندا والولايات المتحدة الاميركية ولعل أبرزها أغنية Lost التي طرحتها في العام ٢٠١٨ وحققت المرتبة الرابعة في US Billboard Dance. كما في رصيدها العديد من الالبومات نذكر منها "صيف متجِّدد" الذي حقَّق لها نجاحًا استثنائيًّا، و "منتصف الطريق إلى البيت" في العام 2005 والذي حاز على جائزة "القرص الذهبي" Golden Award وال Edison Award.

اقرأ أيضا:

لا يهمها الفارق العمري ... 6 مواصفات لفتى أحلام نادية الجندي

تبدأ من 250 جنيها … أسعار تذاكر مسرحية "أنستونا" لـ دنيا سمير غانم

تصغير أنف ونفخ شفاه ونحت وجه...كيف تشابهت ملامح أصالة وأحلام مع بسمة بوسيل؟

#شرطة_الموضة: مريم الخشت بفستان جريء في حفل استقبال "شاهد" و"فودافون"

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5