محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
آروى وروجينا

كشفت المطربة والمذيعة آروى كواليس الفيديو المتداول من إحدى المقابلات السابقة التي أجرتها مع الفنانة روجينا، حيث ظهرت الأخيرة وهي تصرخ وتهاجمها.

وظهرت آروى مع روجينا في فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram، للحديث عن الفيديو المتداول من مقابلتهما قبل سنوات، كما أرفقت فيديو للمقطع المتداول.

نرشح لك- #شرطة_الموضة: نيكول سابا بفستان قصير مزين بقلب كبير.. سعره مفاجأة

وقالت روجينا: "يا جماعة أنا بموت في آروى وبحبها، بس للأسف الشديد إن الحلقة دي عملناها بعد مسلسل حكاية حياة، وأنا عملت الفصل ده في آروى وعملت إني بزعق فيها، بس أنا بحبها وهي بتحبني، كنا بنمثل والله العظيم".

وتبادلت آروى القبلات مع روجينا وهي تؤكد على علاقتهما الطيبة، قبل أن تختم الأخيرة الفيديو بعبارتها الشهيرة "بحبك يا عمري".

كما كتبت تعليقا على الفيديو: "وجب التوضيح، سنين من بعد لقائي مع النجمة الجميلة روجينا كل ما ناس تقابلني تسألني، ليه روجينا كلمتك في اللقاء؟ وهي كمان يسألوها نفس الشيء، إنه ليه عصبتي على آروى، عشان كدا هذا للتوضيح".

وتابعت: "روجينا إنسانة جميلة وطيبة وراقية ومحترمة ومثل ما قالت هذا كان دور تمثيلي من مسلسل كان مكسر الدنيا وقت عرض البرنامج، فحبيت نضحك شوي واحطلكم هالفيديو".

يذكر أن مسلسل "حكاية حياة" تم عرضه عام 2013، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، بطولة غادة عبد الرازق، طارق لطفي، أحمد زاهر، روجينا، محمود الجندي، خالد سليم، نهلة سلامة، نهى العمروسي، وفاء سالم، سميرة محسن، رزان مغربي وجلال الزكي.


اقرأ أيضا:

فكري صادق يكشف لأول مرة سبب انزعاجه من سعيد صالح: دموعي نزلت بسببه

استعراضات مبهجة وغناء كل الأبطال ... 6 ملاحظات على إعلان مسلسل "مجنونة بيك"

منة عرفة: الخيانة سبب انفصالي عن كل اللي ارتبطت بيهم

الطفلة ريما مصطفى: زعلانة إني تنمرت على "الكبير" ونفسي أغير الأدوار دي

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5