FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
عمرو دياب

توافد الكثيرون من جمهور النجم الكبير عمرو دياب على فنادق مدينة العقبة الأردنية لحضور حفله المقرر إقامته هناك مساء الجمعة 30 سبتمبر.

ووصلت نسب إشغال فنادق العقبة يوم الجمعة القادم، لمستويات غير مسبوقة اقتربت من 99% لوجود حفل للفنان المصري عمرو دياب سيقام في المحافظة، وذلك وفق أرقام صادرة من سلطة منطقة العقبة، حسب صفحة "العربية الأردن"

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب أصدر مؤخرا أغنية "من 6 لـ 9"، من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتسجيل أندرو داود وشيري شكري وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

يذكر أن الفنان عمرو دياب يعد أول فنان عربي يتجاوز المليار استماع عبر منصة أنغامي للموسيقى.

حفل عمرو دياب في مراسي

وكشفت المنصة عن أعلى خمس أغاني استماعا لعمرو دياب من خلالها حيث جاء في المركز الأول أغنيته تملي معاك ، وفي المرتبة الثانية يتعلموا، وفي المرتبة الثالثة أماكن السهر، وجاءت في المرتبة الرابعة أنت الحظ ، وأخيرا في المركز الخامس أجمل عيون "برج الحوت".

حفل عمرو دياب في مراسي

كما أحيا النجم عمرو دياب حفل افتتاح ستاد لوسيل الذي سيستضيف مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة في قطر، وأشعل الهضبة أجواء حفل الافتتاح قبل انطلاق مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال وسط حضور جماهيري غفير بلغ 80 ألف متفرج.

عمرو دياب

وامتزجت أهازيج جماهير الزمالك المصري وشقيقه الهلال السعودي مع صوت الهضبة الذي قدم فاصل من أروع أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي من الخليج إلى المحيط.

اقرأ أيضا:

القبض على التيك توكر إبراهيم مالك بتهمة نشر الفسق والفجور

#شرطة_الموضة: نيكول سابا بفستان قصير مزين بقلب كبير.. سعره مفاجأة

فكري صادق يكشف لأول مرة سبب انزعاجه من سعيد صالح: دموعي نزلت بسببه

منة عرفة: الخيانة سبب انفصالي عن كل اللي ارتبطت بيهم

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5