مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 7 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 7 مارس، 2010
رينيه زيلويجر

في خطوة على طريق إثبات حبها لعائلة صديقها الممثل برادلي كوبر، دعت الممثلة رينيه زيلويجر والدة الممثل الشاب لحضور افتتاح أحد دور الأزياء الكبيرة بلوس أنجليس.

قال أحد حضور حفل الافتتاح: "علاقة زيلويجر بجلوريا والدة كوبر تبدو على ما يرام، فقد كانتا تبدوان وكأنهما صديقتين مقربتين، وكان ذلك واضحا من ضحكهما معا وطريقة كلامهما معا أثناء تناول العشاء"، حسب موقع مجلة "بيبول".

حضر حفل افتتاح دار الأزياء العديد من الشخصيات العامة والمشاهير مثل الممثلة الشقراء ريزي ويذرسبون، وحرصت على التقاط الصور مع رينيه زيلويجر.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقضي فيها رينيه أوقاتا مع والدى كوبر، حيث سبق وقضيت معهم ليلة رأس السنة في لوس أنجليس، وشوهدا يسيران معا على شاطيء فينيسيا، وتسوقتا معا من قبل في الإجازات.

يذكر أن علاقة رينيه بكوبر بدأت في أغسطس 2009، وتردد أنهما يستعدان للعيش معا وسيشتريان منزلا خاصا بهما، وهذا ما نفاه المتحدث الرسمي باسم كوبر.

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا في دور السينما فيلم "فالنتينز داي" Valentine’s Day الذي يشارك فيه كوبر مع جوليا روبرتس وباتريك ديمبسي وجينيفير جارنر وأشتون كوتشر وجيسيكا ألبا وتايلور سويفت وتايلور لانتر وأن هاثاواي.

شاهد إعلان فيلم "فالنتينز داي"