FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 26 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
فريق عمل فيلم التاروت

احتفل فريق عمل فيلم "التاروت" بطولة كلا من رانيا يوسف، وسمية الخشاب، محمد عز، بانطلاق تصوير الفيلم، للمخرج إبرام نشأت، وذلك بحضور منتج العمل بلال صبري، مالك شركة الكينج، والمؤلف معتز المفتي.

وشهد انطلاق تصوير أولى مشاهد الفيلم، بحضور جميع أبطال العمل، وقاموا بالاحتفال بتقطع تورته، للإحتفال بداية تصويرالعمل، وذلك في فيلا بمنطقة شبرامنت، على أن يتم استكمال تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، في العديد من المناطق بالقاهرة والسادس من أكتوبر.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: زينة بفستان قصير سعره 60 ألف جنيه في برنامج "الحكاية"

احتفال فريق عمل التاروت بإنطلاق التصوير

رانيا يوسف بجمبسوت أحمر

راينا يوسف تتوسط فريق العمل

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، يشارك في بطولته كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

احتفال فريق عمل التاروت بإنطلاق التصوير

احتفال فريق عمل التاروت بإنطلاق التصوير وتقطيع التورتة

ومؤخرا، أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية "قمر الغجر".

سمية الخشاب بفستان بألوان مبهجة

وتدور أحداث المسرحية على‮ ‬شاطئ أحد المصايف الساحلية حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفيين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.

كما تظهر ضيفة شرف في فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

"اتنين للإيجار" من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، ويعتبر عودة من جديد للفنانة إسعاد يونس للإنتاج السينمائى بعد توقف فترة طويلة عن الإنتاج.

ومن ناحية أخرى، تستكمل رانيا يوسف تصوير مشاهد فيلمها الجديد "ملك" خلال الفترة المقبلة، حيث صورت عددًا من مشاهد الفيلم الشهر الماضى، والفيلم من تأليف وإخراج أيمن رفاعى، وتقدم رانيا في العمل دراما الرعب من خلال شخصية "ملك" التى تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، وذلك يتسبب لها بالكثير من المشاكل فى حياتها.

يذكر أن سمية الخشاب بدأت تحضيرات مسلسلها الجديد "أرواح خفية"، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام الجديد، وتجسد فيه دور معلمة في إحدى المدارس الثانوية.

المسلسل تشويقي أكشن رومانسي، تأليف سوسن عامر، إخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولتة بجانب سمية الخشاب كل من منذر رياحنة ومحمود عبدالمغني ونضال الشافعي وهالة فاخر وفراس سعيد ومادلين طبر وعارفة عبد الرسول، وحتى الآن لم يتحدد موعد عرضه بشكل نهائي، ولكن هناك احتمال لعرضه في موسم رمضان.

كما تعاقدت سمية الخشاب على بطولة فيلم سينمائي يحمل اسم "التاروت"، من إخراج إبرام نشأت، وهو حاليا في المراحل التحضيرية الأولى، ومن المنتظر أن تشارك به ثلاث بطلات من النجمات وثلاثة أبطال رجال.


اقرأ أيضا:

ميريام فارس بمايوه أسود في جلسة تصوير على الشاطئ

زينة: "الليلة واللي فيها" أنقذني من سكاكين على رقبتي وكان لازم يكسر الدنيا وإلا أبطل تمثيل

محمد رمضان يلتقي بجمهوره بقطر في هذا الموعد ... أقوى حفله

هيفاء وهبي بإطلالة "الكاوبوي" في أحدث ظهور

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5