مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 26 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 26 سبتمبر، 2022
هيفاء وهبي

تحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على استعرضا أناقتها وتشارك جمهورها بأحدث الإطلالات.

وعبر حسابها على Instagram، نشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها بإطلالة كاجوال تشبه إطلالة كاوبوي حيث ظهرت مرتدية بنطلون جينز وتوب أبيض وقبعة كبيرة بنية.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بإطلالة الكاوبوي

هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي احتفلت الأيام الماضية بزفاف أختها هنا الذي أقيم في قبرص.

هيفاء وهبي تستعرض أناقتها

هيفاء وهبي باكسوارات مميزة

هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي بفستان من الستان الخفيف بلون أزرق فاتح ومن الظهر مزود بفيونكة كبيرة وذيل من الشيفون بطبعات خفيفة ومن الصدر أيضا، من تصميم ميخائيل شمعون.

لمعرفة تفاصيل فستان هيفاء وهبي في زفاف شقيقتها

هيفاء وهبي

من ناحية أخرى، يتبقى لهيفاء وهبي أيام على انتهاء تصوير فيلم "رمسيس باريس" بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال

هيفاء وهبي

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وفيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلم.

يشار إلى أن هيفاء وهبي يطرح لها غدا في دور العرض السينمائية فيلم "أشباح أوروبا" وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم "أشباح أوروبا " من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية