محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 26 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
سوسن بدر وعادل إمام

تعتبر الفنانة سوسن بدر نفسها محظوظة لأن بداية مسيرتها في التمثيل كانت مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل "أحلام الفتى الطائر"، ومع الراحل نور الشريف في فيلم "حبيبي دائما".

وقالت سوسن بدر في الجزء الأول من حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "أنا ربنا بيحبني لما أبدأ مع عادل إمام ونور الشريف، علموني كل حاجة، وعادل كان وقتها ولا يزال نجم النجوم، وكان بيعمل مسرحية شاهد مشافش حاجة لما قابلته في أحلام الفتى الطائر، وكانت أول مرة وحيد حامد يكتب للتليفزيون".

نرشح لك - 15 حلقة تعرض في رمضان 2023.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "عودة البارون"

وأضافت: "عادل لاحظ إني بترعش ومش قادرة أتكلم، وكان عنده قدرة تخليك تنسى أي مخاوف من غير ما يسألك، بإنه يراجع معاك، ويقول الجملة دي ممكن تتقال بطريقة مختلفة تضحك أكثر".

سوسن بدر

واستعادت سوسن بدر كواليس تصوير فيلم "شمس الزناتي" مع عادل إمام قائلة: "مفيش صحرا في مصر مصورناش فيها، وكنت مسمية المخرج سمير سيف ثعلب الصحراء، والتصوير كان في شهر يوليو وأغسطس".

طالع أيضا - بعد تغيير كل أبطاله ووفاة الملكة ... موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل "The Crown"

سوسن بدر وعادل إمام

وتابعت: "الجو صعب جدا لكن كنا مستمتعين بالمشاهد والكواليس، وكان في مشهد لحصان يجر عربية كارو ومروبط في ظهرها حمار كل شوية يرفض يتحرك، وننزل نتحايل عليه وسط ضحك من الجميع".

سوسن بدر

وعن تجربة مشاركتها عادل إمام بطولة فيلم "سلام يا صاحبي" قالت: كنت قلقة جدا وأول من يذهب إلى الأستوديو وموقع التصوير، وما زالت حتي اليوم أشعر بالرعب أثناء تصوير أي عمل.

يذكر أن سوسن بدر تخوض لأول مرة تجربة المشاركة في الدراما الخليجية، من خلال مسلسل "ولد أمه"، الذي تلعب فيه دور زوجة مصرية لرجل كويتي، يتركها وحدها مع ابنها بعد ظروف معينة، لتحمل مسؤولية تربيته إلى أن يكبر، ومن المنتظر أن تكون بعض مشاهدها في العمل باللهجة الكويتية.

ومسلسل "ولد أمه" من تأليف فهد العليوة، إنتاج إيجل فيلمز، إخراج حسين دشتي وبطولة سوسن بدر، جمال الردهان، محمود بو شهري، أحمد السلمان، نور الدليمي، أحلام حسن، حبيب غلوم وشيماء رحيمي.


اقرأ أيضا:

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته "حنين" (صور)

عفاف شعيب تنتقد جودة الملابس المصرية للسيدات: يومين والكتف يتقطع

أمينة شلباية: مش عايزة راجل مصري ولا أوروبي..قفلت باب الجواز

نقابة الفنانين السوريين تكذب محمد رمضان: حفله في دمشق شائعة لا صحة لها


لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5