FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 6 مارس، 2010 | آخر تحديث: السبت، 6 مارس، 2010
شريف رمزي بين "هز وسط البلد" و"متعة للإيجار"

حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح



يستعد الفنان شريف رمزي لتصوير أحداث فيلميه الجديدين "هز وسط البلد" و"متعة للإيجار".

قال الفنان الشاب شريف رمزي في تصريح خاص لـFilFan.com: "من المقرر أن ابدأ في تصوير أحداث فيلمي الجديد (هز وسط البلد) بمجرد انتهائي من تصوير الجزء الثاني من مسلسل السيت كوم (شريف ونص)".

وأضاف رمزي: "لم يكتمل حتى الآن اختيار أبطال العمل، ومن الأفضل أن يسأل في ذلك المخرج محمد أبو سيف، لأنه سيكون بالطبع أعلم مني في ذلك، لأن الفيلم يحتوي على أكثر من 35 شخصية رئيسية".

وتابع شريف رمزي: "لدي أيضاً مشروع فيلم جديد بعنوان (متعة للإيجار) من تأليف محمد أمين راضي، من المفترض البدء به أيضاً بعد انتهائي من (شريف ونص 2)".

"شريف ونص2" بطولة شريف رمزي ودوللي شاهين وسمير غانم والطفل أحمد خالد، من تأليف شريف شعبان وإخراج يحيى ممتاز، وشارك في بطولة الجزء الأول منه بطل العمل شريف رمزي وراندا البحيري وأحمد راتب ودرة، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، حول حياة أسرة مصرية يعاني أفرادها من مشاكل اقتصادية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي السينمائية فيلم "المسافر" بطولة النجم العالمي عمر الشريف، ويشاركه البطولة الفنانة سيرين عبد النور وخالد النبوي وبسمة وعمرو واكد ورغدة وعبد العزيز مخيون ومحمد شومان ويوسف داود ومحمد الخلعي، ومن تأليف وإخراج أحمد ماهر.


شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان شريف رمزي