نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
زينة

على مدار 6 حلقات عاش الجمهور مع "رشا" أحداث كثيرة كلها وقعت في يوم واحد، في مسلسل "الليلة واللي فيها" واحد من المسلسلات المختلفة التي عرضت في الفترة الأخيرة.

الحلقة السادسة والأخيرة أصبحت متاحة على منصة "شاهد vip" بعدما انتظرها الجمهور بترقب فكيف ستكون نهاية "رشا" وكل ما قامت به، خاف الجمهور من أن تكون النهاية أن كل شيء حدث ما هو إلا مجرد حلم، كما حدث كثيرا في نهايات لأعمال سابقة، لكن جاءت النهاية غير متوقعة للكثيرين.

شخصية رشا

من البداية نحن أمام شخصية مريضة نفسيا، لديها ماضي يفسد حياتها، تتعالج لدى طبيب نفسي تحكي له ما لا تستطيع البوح به لزوجها، تعيش "رشا" ليلة طويلة بدأتها بخيانة زوجها ونهايتها بقتل شخص يهددها بماضيها لكن الحلقة الأخيرة كان بها المزيد من التشويق.

"رشا" قالت جملة في الحلقة الخامسة "اللي قتل مرة يقتل كتير"، ومن حديث الطبيب النفسي معها هي اعتادت على الآلم، كل هذا تجمع في لحظة واحدة عندما قررت قتل "حاتم" بعدما ساعدها على التخلص من جثة "طه" جعلته يحفر قبره بنفسه طلبت منه حفرة كبيرة حتى تستطيع دفن الجثتين، تعلمت من أخطاء الماضي وقررت ألا تترك أي شيء يفسد عليها حياتها، مما فاجأ الجمهور.

مشهد رشا وحاتم ومحاولة دفن جثة طه

"رشا" زوجة خائنة وقاتلة مع سبق الإصرار، لكنها تمكنت من النجاة من كل ذلك، وهنا كانت النهاية غير المتوقعة، حتى عندما شاهدت "مي" كل شيء فعلته "رشا" وقتلها لـ"حاتم" لم تتحدث وعادت "رشا" لحياتها الطبيعية وحسنت علاقتها بحماتها.

لكن نهاية الحلقة الأخيرة فتحت الباب للجزء الثاني لمعرفة ما ستفعله "رشا" بعد ذلك، وهناك سيناريوهات يمكن الاعتماد عليها في الجزء الثاني، فانتهت الحلقة بعد مرور عام على الليلة الطويلة التي عاشتها "رشا"، توفي "حسام" شقيق زوجها، ورأت "رشا" "مي" زوجة "حسام" في أحضان زوجها "أيمن" وهي تنظر لها نظرة تحدي.

هذه النظرة جعلت "رشا" تشك فيما تعرفه "مي" عنها، لينتهي المسلسل وهو يترك الكثير من الأسئلة فيما قد يحدث.

القتل

"رشا" قتلت شخصين من قبل وتمكنت من إخفاء جريمتها، وكونها مريضة نفسية وعانت كثيرا في طفولتها مما أثر عليها، قد تفكر في قتل "مي" والتخلص منها لأنها تعرف جيدا أنها تحب زوجها "أيمن" وكانت تتمنى أن تكون زوجته.

مشهد رشا وهي تفاجئ حاتم وتقرر قتله حتى تنهي كل شيء

انتقام مي

"مي" تعرف كل شيء عن "رشا" وقد تخبرها بما رأته وتهددها ويكون عقابها أن عليها أن تصمت حتى لا تكتشف جريمتها وتعيش في سلام مع أولادها، قد يتطور الأمر ويتزوج "أيمن" من أرملة شقيقه بناء على رغبة والدته حتى تعيش مع الأسرة ويربي أبناء شقيقه، وتسكت "رشا" ولا تفعل شيء حتى لا تعيد الليلة الصعبة التي عاشتها.

رشا بعدما رأت مي في أحضان زوجها أيمن

مي في مواجهة رشا

مي تخبر الجميع

قد تقرر "مي" التخلص من "رشا" وإخبار الجميع بما عرفته وإخبار والشرطة بمكان الجثتين ويتم القبض على "رشا" ومعاقبتها، وبهذا تكون حصلت على عقاب مرضي للبعض ممن تعجبوا من النهاية وعدم حصول "رشا" على أي عقاب.

رشا ونظرات قلق من مي وخوفها من كشف أمرها

ومسلسل "الليلة واللى فيها" مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.


اقرأ أيضا:

نيكول سابا: اتهاجمت في لبنان بعد "التجربة الدنماركية".. ولو اتعرض دلوقتي عليا هرفضه

منى زكي تتحدث عن الأمومة: بنخاف من ابني الأصغر يونس.. وبنضف البيت دايما

#شرطة_الموضة: مايان السيد سندريلا في حفل مهرجان القاهرة للدراما.. سعر الفستان مفاجأة

محمد صبحي يعلن عن بدء التحضيرات للجزء التاسع من "يوميات ونيس"

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: مايان السيد سندريلا في حفل مهرجان القاهرة للدراما.. سعر الفستان مفاجأة

ضبط رضا البحراوي وعصام صاصا في ملهى ليلي

شريهان تودع هشام سليم بكلمات مؤثرة...ارحل يا توأم عمري

مصطفى كامل: أنا ضد منع مطربي المهرجانات ولكن لا أسمح بتدمير الذوق العام

لا يفوتك: أسرار من حياة "الكونت" عبد السلام النابلسي "دوق أوف روشا"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5