مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 22 سبتمبر، 2022
درة

اختارت النجمة التونسية درة فستانا باللون الوردي الناعم ومن خامة الساتان لحضور حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

وحمل فستان درة توقع مصممة الأزياء ستيلا مكارتني Stella McCartney، وهو بتصميم بسيط بكتف واحد One Shoulder، وواسع، ويصل سعره إلى 1995 يورو أي ما يعادل 38 ألف جنيه. شاهده من موقع بيعه

درة

درة

ونسقت الإطلالة يمنى مصطفى، فاختارت لها حقيبة من العلامة التجارية الشهيرة "أختين"، ومجوهرات من تصميم إيرام، أما المكياج فكان لمنى جمال، والشعر لهيثم دهب.

درة

درة

يُحسب لدرة تغييرها لاستايل الفساتين الذي اعتدنا رؤيتها به، وهو تصميم سندريلا الشهير أو A-line، ولكن جاء الفستان الواسع طامسا لملامح قوامها، أنا المكياج فجاء خط تحديد الشفاه بلون داكن واضح لا يليق بدرة.

درة

يذكر أن درة يعرض لها حاليا على منصة Watch iT فيلم "جدران"، وهو من نوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتجسد "درة" فيه شخصية مريضة نفسيا تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها.

فيلم "جدران" من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو، ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان.

كما يعرض لدرة قريبا عبر منصة شاهد مسلسلها الجديد "المتهمة"، من إنتاج شركة الصبّاح، وهو من أعمال شاهد الأصلية، تأليف وإخراج تامر نادي، وبطولة مطلقة لها ويشاركها النجوم محمد دياب، وعادل كرم، وعلي الطيب، ومها نصار.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة سلمى أبو ضيف الجريئة في مهرجان القاهرة للدراما

شريهان تودع هشام سليم بكلمات مؤثرة...ارحل يا توأم عمري

يسرا تنعي هشام سليم بكلمات مؤثرة: أخويا وحبيبي وصديق عمري

الطبيب المعالج لهشام سليم يكشف تفاصيل مرضه وآخر لحظاته مع سرطان الرئة

لا يفوتك: أسرار من حياة "الكونت" عبد السلام النابلسي "دوق أوف روشا"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5