محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بخطوة عملية للتأكد من حقيقة الحملات الداعية لإلغاء حفله الغنائي، المقرر إقامته بمحافظة الإسكندرية يوم الجمعة 7 أكتوبر المقبل.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطعا من بث مباشر، ظهر فيه داخل سيارته وهو في طريقه للإسكندرية، حسب ما أعلن عنه سابقا.

نرشح لك - محمد رمضان يتحدى محافظ الشرقية السابق بعد دعمه إلغاء حفله: أنا نازل إسكندرية على رجلي من غير حراسة

وقام محمد رمضان بالرد على تعليقات جمهوره المباشرة قائلا: "أنا هعدي من الشارع وأسلم على الناس وأبين لهم الحقيقة وإني ناجح بيكو، وبالنسبالي اللي يدعم حملة ممنهجة وافتراء بالكذب كإنه بالظبط هو اللي عمل كده".

وأضاف: "لما طلعت الحملة قلت إنها ممنهجة وممولة زي الفيديو السابق وحاجات كتير قبلها ومابردش، لكن لما ألاقي سيادة محافظ سابق بيدعم الحملة، وصحف رسمية تدعمها دا شيء غريب جدا".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: نسرين طافش تستمتع بآخر أيام الصيف بفستان حمالات سباجيتي

بوسترات حفل محمد رمضان في الإسكندرية

وتابع: "أنا بدايتي في إسكندرية، ومفيش برنامج طلعت فيه إلا لازم أحكي مواقفي في إسكندرية، أول مرة قابلت عمر الشريف، وأول موسم مسرحي على مستوى الاحتراف بمسرحية "قاعدين ليه"، ومنها طلبوني في أفلام ومسلسلات، ولو محافظة تانية كان ممكن أشك".

دعوات إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

وأعلن محمد رمضان خلال البث عن إحيائه حفلا غنائيا في دبي قريبا، وحفلا آخر في سوريا في اليوم السابق على حفله بالإسكندرية.

وداعب محمد رمضان جمهوره قائلا: "عايز حد يرشحلي مطعم أو لو حد عامل عشا خفيف أعدي أتعشى معاه، ونشرب كوباية شاي على القهوة قبل القهاوي ما تقفل".

وكان محمد رمضان قد أبدى في فيديو سابق استياءه من دعم محافظ الشرقية السابق لحملة إلغاء الحفل، وكذلك بعض الصحف الرسمية.

محمد رمضان

وكانت الدعوات بإلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية قد انتشرت عبر تويتر، من خلال تغريدات أظهرت الدعاية الخاصة بحفل محمد رمضان في الشوارع بعد وضع علامة x عليها، مع رسائل مثل "أنت غير مرحب بك في أعرق مدن الفن، مدينة سيد درويش"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية".

وتواصل "في الفن" مع منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، الذي أوضح أن النقابة لم يصل إليها أي بلاغ عن إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية، وهي خطوة ضرورية في حال تقرر الإلغاء بالفعل.

محمد رمضان

وفي أحدث تطور، أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف بيان منظمي الحفل أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى وراء تشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمة بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية، وأكدت الشركة المنظمة إقامة الحفل في موعده.

يأتي حفل "رمضان" بمحافظة الإسكندرية، بعد سلسلة حفلات ناجحة أحياها النجم بالساحل الشمالي ورفعت شعار "كامل العدد".

كما أجرى محمد رمضان، قبل حفلي الساحل، جولة غنائية عالمية، حيث أحيا حفلا غنائيا كبيرا في اليونان، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، كما أحيا قبلها حفلا آخر في تركيا وسط حضور جماهيري كبير.


اقرأ أيضا:

نادية الجندي وأنوشكا وسميحة أيوب يحضرون مهرجان القاهرة للدراما (صور)

أول ظهور بعد أزمته الصحية.. عبد الله مشرف يصل مهرجان القاهرة للدراما

أغاني المونديال – Waving Flag .. كيف تحولت من أغنية عن الحرب الأهلية الصومالية لأغنية كأس العالم؟

بسبب دعوة.. سليم مصطفى يبدل أسرته يوميا في "ساعة إجابة"

لا يفوتك: أسرار من حياة "الكونت" عبد السلام النابلسي "دوق أوف روشا"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5