FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 5 مارس، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 5 مارس، 2010
المنتج محمد العدل

قرر المنتج محمد العدل أن يكون مارس 2010 موعدأ لعرض فيلم الجديد " تلك الأيام"، في حين لم يتم تحديد موعد لعرض فيلم " للكبار فقط".

قال المنتج محمد العدل في تصريح خاص لـFilFan.com: "قررنا عرض فيلم (تلك الأيام) مع بداية شهر مارس 2010".

فيلم "تلك الأيام" من بطولة الفنان محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وصفية العمري وجامايكا والوجه الجديد ليلى سامي، عن قصة للأديب فتحي غانم وكتب له السيناريو وأخرجه نجله أحمد فتحي غانم، ومن إنتاج العدل جروب وقدرت ميزانيته بـ8 ملايين جنيه.

أما بالنسبة لفيلم"للكبار فقط" قال العدل: "سيتم خلال الفترة المقبلة تصوير مشاهده الداخلية في استوديو أحمس، ولا أعتقد أن فيلم (عذراً..للكبار فقط) سيلحق عرض موسم الصيف، وربما يعرض في موسم أعياد 2010 ".

فيلم "عذراً..للكبار فقط" من بطولة الفنان عمرو سعد وزينة وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني ونخبة كبيرة من النجوم المشاركة في العمل، قصة وسيناريو وحوار بشير الديك وهو أول تجربة إخراجية للمخرج الشاب محمد جمال العدل.

يذكر أن شركة العدل جروب يعرض لها حالياً فيلم "ولد وبنت" الذي تلعب بطولته الفنانة الشابة مريم حسن وأحمد داوود وآية محمود حميدة وهاني عادل مطرب فريق وسط البلد، والفنانين سامي العدل وسوسن بدر، القصة والسيناريو والحوار لعلا عز الدين ومن إخراج كريم العدل.

شاهد لقاء FilFan.com مع المنتج محمد العدل