مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 5 مارس، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 5 مارس، 2010
نانسي عجرم

بعد نجاح ألبوم "شخبط شخابيط"، قررت المطربة اللبنانية الشابة نانسي عجرم إعادة التجربة مع نفس الشاعر الغنائي عوض بدوي.

قال بدوي: "انتهيت من كتابة ثماني أغنيات لألبوم نانسي عجرم الجديد للأطفال وسيكون مواكبا للعصر، فالأغاني تناقش اهتمامات الأطفال الجديدة من (فيس بوك) Face Book وإنترنت، وهو ما يتناسب مع خفة دم نانسي"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

يذكر أن بدوي تعاون مسبقا مع نانسي في أول ألبوم لها للأطفال "شخبط شخابيط" الذي تم إصداره في 2007، من خلال 6 أغاني هم "عصفور النونو" و"كارت شحن" و"كتكوتة" و"عيد ميلاد" و"رسالة للعالم" و"شخبط شخابيط" التي فوجيء أنها تم استخدامها ضمن أحداث فيلم "الدادة دودي" دون الحصول على إذنه، لذلك تقدم بشكوى رسمية لجمعية المؤلفين والملحنين.

وقال بدوي: "بصراحة شديدة لم أشاهد الفيلم إلا بعد عرضه في الفضائيات، وفوجئت أن الأغنية موجودة ضمن أحداث الفيلم دون علمي، واتصلت بالمسئولين في شركة إنتاجه، ولكنهم قالوا إن الفيلم تم عرضه منذ فترة طويلة ولن يتمكنوا من زيادة أي مبالغ على ميزانيته، لذلك قررت اللجوء للجمعية".

ومن ناحية أخرى، انتهت نانسي من تسجيل أغنية جديد تحمل اسم "بابا بورتو" وهي الشخصية الكرتونية المستخدمة للدعاية لمنتجعات "بورتو" من توزيع كريم عبد الوهاب و من كلمات وألحان محمد رحيم، وجاري حاليا الاتفاق مع المخرج شريف صبري لإخراجها بطريقة الفيديو كليب.


شاهد كليب "ماشي حدي"