نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
زينة في مسلسل الليلة واللي فيها

خلال الأيام الماضية تصدر مسلسل "الليلة واللي فيها" تريند مشاهدات منصة "شاهد" وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداثه وعقدوا جلسات نقاش حول النهاية المتوقعة له.

إذا كنت لم تشاهد المسلسل أو حتى سمعت عنه لكن حتى الآن لم تتحمس لمتابعة، نقدم لك 5 أسباب لمشاهدة "الليلة واللي فيها".

الجرأة

تم تصنيف مسلسل "الليلة واللي فيها" +18 بسبب جرأة الموضوع الذي تم طرحه في أول حلقة حول علاقة الزوجة "رشا" زينة، بزوجها "أيمن" محمد شاهين، ومتطلباتها في علاقتهما، كما كانت البداية صادمة بمشهد قتل، إضافة إلى أن الزوجة خائنة وهو موضوع شائك لا يتم طرحه بسهولة في الأعمال التي تعرض على التليفزيون.

نرشح لك: قبل عرض الحلقة الأخيرة ... 5 سيناريوهات لنهاية "الليلة واللي فيها"

هذه البداية المشوقة تزيد من حماس الجمهور لمتابعة المسلسل، وكل حلقة تكون نهايته مشوقة أكثر من الحلقة السابقة لتنتظر معرفة ماذا سيحدث.

6 حلقات

عدد حلقات مسلسل "الليلة واللي فيها" هو 6 حلقات وإذا كنت لم تشاهده بعد انتظر عرض الحلقة الأخيرة غدا، لتشاهده في ليلة واحدة.

رشا تهدد حاتم لمساعدها في إخفاء جثة طه

الأحداث السريعة وأداء كل الأبطال لن تجعك تشعر بأي ملل خلال متابعته، تجلس وتشاهده على مرة واحدة وستجد نفسك تشاهد حلقة تلو الأخرى دون أن تدري بالوقت.

زينة

تتألق زينة في الأدوار المركبة التي تظهر موهبتها، كما حدث في مسلسل "لأعلى سعر" في رمضان 2017، تظهر لجمهورها بشكل مختلف في "الليلة واللي فيها"، على الرغم من تقديمها دور الزوجة الخائنة لكنها تضع الجمهور في حيرة تارة يتعاطف معها ولا يريد أن ينكشف أمرها أمام الجميع، وتنتظر كيف ستخرج من كل مأزق تقع فيه، وتارة أخرى تشعر أنها لا بد أن تعاقب ولا تستحق الحياة التي تعيشها.

جاتم يكتب كلمة بتاعتي على جسد رشا بعدما خانت زوجها معه

المسلسل هو أيضا أول تعاون لها مع المخرج هاني خليفة الذي يثق الجمهور في أعماله ويُظهر النجوم معه بشكل مختلف.

أبيوسف

اتجه عدد من نجوم الراب إلى التمثيل وقرروا الظهور كممثلين فقط دون تقديم أي أغنية، و"الليلة واللي فيها" أول عمل لأبيوسف، قد تجد انقساما حول أدائه في العمل، البعض يشيد به وآخرون يرون أنه ليس الأفضل.

أبيوسف في مشاهد جلسة العلاج الجماعي واستفزازه لزملائه المرضى

إذا كنت من محبيه أو حتى لديك فضول لمعرفة أداؤه عليك متابعة المسلسل واطمئن فهو يظهر من الحلقة الأولى التي ما أن تشاهدها ستدفعك لمشاهدة الـ5 حلقات المتبقية.

عودة نجوم

يشهد المسلسل عودة لبعض النجوم مثل الفنانة سماح أنور التي خطفت أنظار المشاهدين من أول ظهور لها وتقديمها دور الحماة المتحكمة في حياة ابنتها، شخصية الحماة أثارت جدلا وفتحت باب نقاشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إن كان من حقها أن تحصل على مفتاح شقة منزل ابنها من دون علم زوجته أم لا.

سماح أنور في دور الحماة المتحكمة في حياة ابنها وزجته

كذلك الفنان علاء مرسي الذي يظهر بعيدا عن أداء الأدوار الكوميدية ويقدم شخصية جديدة عليه.

قدم علاء مرسي دور طه السائق الذي يبتز رشا ليحصل على عمل


ومسلسل "الليلة واللى فيها" مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

اقرأ أيضا:

"وعد إبليس" .. عندما تقع في غرام "الشيطان" فتحي عبد الوهاب
من الوسط الفني.. نور إيهاب تتكتم على شخصية خطيبها

محمد فراج: خناقتي مع باسم سمرة "متفبركة"

نورهان: لا أعارض وجود مشاهد جريئة طالما بعيدة عني وفلوس الفن حلال وحرام

لا يفوتك: أسرار من حياة "الكونت" عبد السلام النابلسي "دوق أوف روشا"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5