أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
هل خان آدم ليفين زوجته؟ عارضة أزياء تكشف محادثتهما

بعد مرور أسبوع على إعلان زوجته بيهاتي برينسلو عن حملها، بدأت اتهامات الخيانة في الإحاطة بالمغني الكندي آدم ليفين.

نشرت عارضة الأزياء سومنر ستروه مقطع عبر تيك توك تروي فيه تفاصيل علاقتها الحميمة برئيس فرقة Maroon 5، آدم ليفين، مستعينة بصور للمحادثات بينهما.

تقول سومنر: "كنت في علاقة حميمة مع رجل متزوج من احدى عارضات أزياء فيكتوريا سيكرت، وكنت صغيرة وساذجة وقتها وتم التلاعب بي واستغلالي".

@sumnerstroh embarrassed I was involved w a man with this utter lack of remorse and respect. #greenscreen ♬ original sound - Sumner Stroh

عرضت سومنر صورة من محادثة بينها وبين آدم ليفين، ونجده يقول لها: "لا أصدق كم أنت مثيرة"، لتقول له: "وأنا أيضًا، عندما رأيتك في الحقيقة كنت مندهشة"، ليرد: "أنت أكثر جاذبية 50 مرة في الحقيقة".

وأكملت سومنر حديثها: "واعدته لمدة عام ثم توقفت عن التحدث له لعدة أشهر وبعده أرسل لي هذا"، وتقرأ رسالته النصية: "أنا على وشك أن أحصل على طفل ثالث، وإذا كان ولد سأسميه "سومنر". هل تمانعين ذلك؟ أنا جاد جدا".

وأضافت سومنر: "لم أرغب في التحدث عن الأمر في العلن، ولكني أرسلت المحادثة لصديق مقرب لي كنت أظن أنني بإمكاني أن أثق به، وفوجئت أنه حاول بيع المحادثة لأحد المواقع، فقررت أن أنشر الأمر قبل منهم كي لا يحرفون في القصة".

يذكر أن آدم ليفين تزوج من بيهاتي برينسلو في 2014، وأنجبت منه طفلتين، داستي روز وجيو جريس.

آدم ليفين وزوجته وطفلتيه

بعد الانتقادات التي وجهت لها، نشرت سومنر مقطع آخر تقول فيه: "لم أريد أن أجعل نفسي الضحية في هذه القصة. ولكنني أريد أن أوضح أنني كنت مقتنعة بأن آدم قد انفصل عن زوجته في هذا الوقت وظننت أنهم قد انفصلوا في السر لأنني كنت جديدة في هذا الوسط ولم أكن أعلم كيف تتم الأمور بين المشاهير. وأعتقد أنه استغلني لأنه كان يعلم أنني ساذجو وأصدق كل شيء يقوله لي لأنني جديدة في لوس أنجلوس. كما كان يراسلني من حسابه الرسمي على انستجرام فلم أشك فيه اطلاقًا. عندما علمت أنه لا يزال متزوج منها، أنهيت علاقتنا".

آدم ليفين وزوجته بيهاتي برينسلو

وأضافت سومنر: "لا أحاول أن أحصل على تعاطف منكم وأعلم أنني لست الضحية هنا. بيهاتي وطفلتيها هم الذين يتعرضون للأذى ولذلك أنا آسفة".

اقرأ أيضا:

جوردان بيل مخرج NOPE يتحدث لـ"في الفن": عن رمزية الفيلم والمخرجين المفضلين لديه .. لماذا يحب تارانتينو؟

نورهان: لا أمانع المشاهد الجريئة طالما لا أقدمها

منها الملابس المكشوفة..وفاء عامر تكشف ممنوعات زوجها المنتج محمد فوزي

50 ألف دولار فدية وتخويف بسلاح آلي..وفاء عامر تروي كواليس تهديدها بخطف ابنها

لا يفوتك: 🛑 أسرار من حياة "الكونت" عبد السلام النابلسي "دوق أوف روشا" 🤴📌

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5