محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
وفاء عامر

قالت الفنانة وفاء عامر إن طبيعة أدوارها الحالية تختلف عن ما قدمته قبل 15 سنة، وهي ترفض أي شيء يتعارض مع ما تؤمن به الآن.

وخلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة، تلقت وفاء عامر سؤالا عن مشهد جريء قدمته مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"، وهل ندمت عليه، فأجابت: "أنا مثلت المشهد الساعة 6 الصبح، وكان مشهدا مضافا ولا أعرف كيف تم تسريبه رغم حذفه من المسلسل".

نرشح لك - خاص بعد مطالبات عبر السوشيال ميديا..حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

وأضافت: "بعد المشهد تركت رسالة للمنتج جمال العدل، ور بأنه سيحذف المشهد إذا لم يخل ذلك بالسياق الدرامي، وبالفعل تم حذفه وهو مشهد مضر لمحمد رمضان وليس لي فقط، وضد مبادئي".

وفاء عامر

وتابعت: "جايز أنا مافهمتش الكلمة اللي إتقالت في المشهد، وماحبش حد يروج لها مرة ثانية، بما إنها ذات معنى بايخ".

لقطة من مسلسل نسر الصعيد

طالع أيضا - أول رد من محمد رمضان على دعوات إلغاء حفله بالإسكندرية

وردا على سؤال هل تم الصلح بينك وبين الفنانة درة، بعد خلاف ترتيب الأسماء في المسلسل؟ قالت: "إنا مش بخاصم حد، وانبسطت بحلقات درة في مسلسل زي القمر، وهي وقعت في نسر الصعيد قبلي، لكن أنا تاريخي قبلها بكتير".

لقطة من مسلسل نسر الصعيد

وتابعت: "المفروض يكون اسمي بعد محمد رمضان البطل الأساسي، وماحصلش توافق في وجهات النظر، لكن بنتقابل ونسلم على بعض ومافيش أي مشكلة".

يذكر أن وفاء عامر شاركت في رمضان 2022 في 3 مسلسلات وهي "بيت الشدة" مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبد المنعم ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.

و"جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

و"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.


اقرأ أيضا:

نورهان: دور خالد الصاوي في "عمارة يعقوبيان" يتحسب في ميزان حسناته

سماح أنور ترد على انتقادات حديثها عن عدم شرب الماء: كلام مجانين

أحمد الفيشاوي: أتعرض للضرب "بالجزمة" في فيلمي الجديد "رهبة" و"أشباح أوروبا" يطرح في هذا الموعد

بالمايوه … نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها


لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات - سميرة سعيد تغير جلدها للمرة المليون .. عملت ايه في أغنية "كرباج"؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5