مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 19 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
جيهان خليل

نشرت الفنانة جيهان خليل مجموعة جديدة من الصورة في أول جلسة تصوير تخضع لها بعد إعلان خطوبتها من الفنان إسلام حافظ.

وظهرت جيهان خليل بإطلالة كاجوال مرتدية جمبسوت باللون الأسود وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

جيهان خليل

جيهان خليل

جيهان خليل

وكانت الفنانة جيهان خليل قد أعلنت خطوبتها من الفنان إسلام حافظ مطلع سبتمبر الجاري.

ومن جانبه نشر إسلام حافظ صورته مع جيهان عبر حسابه على Facebook وكتب: أجمل ما رأت عيني، الله يبارك فيكم جميعا.

كان الخبر مفاجئا لجمهور إسلام حافظ وجيهان خليل خاصة أنهم طوال الفترة الماضية لم يظهرا كثيرا معا او ينشرا صور لهما سويا عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي. للمزيد عن علاقتهما وكيف بدأت من هنا: إسلام حافظ & جيهان خليل ... "علامة استفهام" بداية تعارفهما وحب علم النفس والفلسفة جمعهما

جيهان خليل وإسلام حافظ

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل كان مسلسل "العائدون" وعرض في رمضان 2022.

جيهان خليل وإسلام حافظ

ومسلسل "العائدون" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

جيهان خليل

فيما شارك إسلام حافظ في رمضان 2022 بمسلسل "جزيرة غمام" مع طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي.