نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 19 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
ماجد الكدواني وهند صبري

طرحت شركة "سينرجي" الإعلان الرسمي لفيلم "فضل ونعمة" بطولة هند صبري وماجد الكدواني.

والفيلم من المقرر طرحه يوم 5 أكتوبر في دور العرض السينمائية وتدور أحداثه في قالب كوميدي، وبعد مشاهد إعلان "فضل ونعمة" كان لنا هذه الملاحظات.

عميلان سريان

قصة الفيلم تدور حول الزوجين "فضل" ماجد الكدواني و"نعمة"هند صبري" اللذان يتم تجنيدهما ليصبحا عميلين سريين، لكن "نعمة" تتسبب في كشفهما أمام الجميع بسبب عفويتها وشعورها أنها أصبحت شرطية ويمكنها أن تفعل أي شيء، مما يضعها في الكثير من المواقف الكوميدية.

فضل ونعمة

حفيد محمود الجندي

يظهر الطفل إسماعيل الجندي حفيد الفنان الراحل محمود الجندي ونجل المخرج أحمد الجندي في المسلسل، وهو أول عمل له بعيدا عن الأعمال التي أخرجها والده، ويبدو أنه يجسد دور ابن "فضل ونعمة".

نرشح لك: بعد 30 سنة ... "علوان البكري" يضع عبد الله غيث على قمة "تريند" Twitter

بيجامات فضل ونعمة

بوستر فيلم "فضل ونعمة" يظهر عليه ماجد الكدواني وهند صبري وهما يرتديان بيجامة عليها رسومات لطيفة، ومن الإعلان يبدو أن "فضل ونعمة" يحبان شراء بيجامات برسومات مختلفة ومضحكة.

فضل ونعمة

فضل ونعمة

حفيد محمود الجندي

ياسمينا العبد

للمرة الثانية تجتمع الطفلة ياسمينا العبد مع الفنانة هند صبري بعد ظهورها الأول في مسلسل "البحث عن علا" تشاركها في فيلم "فضل ونعمة" وهذه المرة تقدم دور ابنتها ومن خلال الإعلان يظهر اختلاف وجهات النظر بينها وبين والدتها وحدوث مواقف كوميدية بينهما.

ياسمين العبد في مشهد من فيلم فضل ونعمة

ضيوف الشرف

يشارك في فيلم "فضل ونعمة" عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان شريف الدسوقي، والفنان محمد ممدوح الذي يبدو أنه يجسد دور رجل شرطة ويجعلنا نتذكر دوره في فيلم "ولاد رزق" و"الخلية".

محمد ممدوح ضيف شرف فيلم فضل ونعمة


شريف الدسوقي ضيف شرف فيلم فضل ونعمة

أيمن وتار

يظهر مؤلف الفيلم أيمن وتار في أحد مشاهد العمل، وهو دائما ما يحب الظهور في الأعمال التي يقوم بتأليفها.

أيمن وتار في فيلم فضل ونعمة


وفيلم "فضل ونعمة" بطولة هند صبري، ماجد الكدواني، ياسمينا العبد، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج أحمد الجنايني، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

بوستر فيلم فضل ونعمة

من ناحية أخرى يستعد النجم ماجد الكدواني، لتقديم جزء ثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، بعد نجاحه على منصة "شاهد"، وينتمى لنوعية 10 حلقات.

ومسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

أما هند صبري، أعلنت مؤخرا عن الاستعداد لتقديم موسم ثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي لاقى نجاحا كبيرا منذ طرحه على منصة Netflix.

ومسلسل "البحث عن علا" تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: درة بفستان أبيض قصير سعره 44 ألف جنيه

بعد فيديو المعجبة … نصيحة عمرو أديب لهاني شاكر

عمرو يوسف: أظهر في مشهد واحد بفيلم "مستر إكس" مع أحمد فهمي

تبدأ من 500 جنيه … أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات - سميرة سعيد تغير جلدها للمرة المليون .. عملت ايه في أغنية "كرباج"؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5