FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 18 سبتمبر، 2022
سوسن بدر وعمرو الليثي

تحل الفنانة سوسن بدر ضيفةً على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، يوم الأحد والاثنين المقبلين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتكشف سوسن بدر خلال الحلقة عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة التي تذاع ولأول مرة عن مسيرتها الفنية، وعن تجربتها الجديدة وبطولتها لمسلسل كويتي.

كما تتحدث عن حياتها الخاصة مع أسرتها وأحفادها، وتتطرق إلى الحديث عن فشل زيجاتها، وعمليات التجميل التي أجرتها، بالإضافة إلى تفاصيل تعرضها للاكتئاب الشديد وتفكيرها في الانتحار، كما تتحدث عن علاقتها بالفنان عمرو سعد مشددةً بأنها لن تعمل معه مرة أخرى.

نرشح لك: كواليس زيارة هاني شاكر لميادة الحناوي


يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الاحد والاثنين الأسبوع المقبل في العاشرة مساء على قناة الحياة.

ومؤخرا، تحدثت الفنانة سوسن بدر عن مشاركتها الأولى بالدراما الخليجية في المسلسل الكويتي "ولد أمه" والذي بدأ تصويره قبل أيام.

وأوضحت سوسن بدر في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" أنها سعيدة بالمشاركة في عمل تتعامل من خلاله مع جميع عناصر الفن الكويتي، من كتابة وإخراج وممثلين.

وأضافت عن مشاركتها في المسلسل: "كان اختيار محمود بو شهري بطل العمل، عبد الله بو شهري، حسين دشتي مخرج العمل، وفهد العليوة المؤلف، وعرفت لما جيت أن الاختيار كان بالإجماع، دي حاجة أسعدتني".

نرشح لك- التحليل النفسي لفتحي عبد الوهاب: أتمنى أموت وأنا بعمل مشهد وبفضل الحب العقلاني عن الرومانسي

وكشفت سوسن بدر تفاصيل دورها في مسلسل "ولد أمه" قائلة: "أنا زوجة مصرية لزوج كويتي، بتحصل ظروف وبفضل أنا وأبني لوحدنا، من غير الأب بتحمل المسئولية لحد ما يكبر، وهنشوف حكاية ولد أمه، وهل بيثبت أنه قد المسئولية والأمانة والتربية اللي اترباها".

وتابعت أن شخصيتها في المسلسل تتحدث باللهجة الكويتية في بعض المشاهد، موضحة: "كان مطلوب جدا، الأم أحيانا تتكلم كويتي والابن يتكلم مصري، وده شيء منطقي في أحداث زي دي".

ومسلسل "ولد أمه" من تأليف فهد العليوة، إنتاج إيجل فيلمز، إخراج حسين دشتي وبطولة سوسن بدر، جمال الردهان، محمود بو شهري، أحمد السلمان، نور الدليمي، أحلام حسن، حبيب غلوم وشيماء رحيمي.


اقرأ أيضا:

راقصة شرقية و120 ألف جنيه لـ"أهل مصر" … حفل صاخب في فيلا شريف مدكور احتفالا بعيد ميلاده الـ 50

رامي جمال يعود لزوجته بعد 24 ساعة انفصال: مش بحب أعمل حاجة بغيضة

حذفت صورهما ووجهت رسالة غامضة.. بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها عن تامر حسني

ابنة عاصي الحلاني تكشف حقيقة منعها من دخول مصر (فيديو)

لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات - سميرة سعيد تغير جلدها للمرة المليون .. عملت ايه في أغنية "كرباج"؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5