نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
هاني شاكر

عبر الفنان هاني شاكر عن استيائه من تعليق مذيعة قناة "الشمس" على فيديو لقاء إحدى معجباته به في سوريا، والتي ما أن رأته احتضنته معبرة عن حبها الكبير له.

ونشر هاني شاكر صورة له مع المعجبة عبر حسابه على Instagram وكتب: تعقيبا علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية من هذه الفتاة.

هاني شاكر مع المعجبة في سوريا

وتابع: بل وتعدت حدودها بقولها أني لم احترم زوجتي بل علي العكس تماما هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضا مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا، للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب.

نرشح لك: كواليس زيارة هاني شاكر لميادة الحناوي

تعليق هاني شاكر

وكانت إحدى مذيعات برنامج "نادي النساء السري" الذي يعرض عبر قناة "الشمس" علقت على فيديو هاني شاكر مع المعجبة وانتقدت تصرفه قائلة: أنا لو مكان زوجة هاني شاكر هجيبها من شعرها، وهو كمان محتارة في أمره، عارفة أنه راجل مجامل ومحترم أوي، هل اتخض ومش عارف يعمل إيه؟ ولا أساء التصرف انه محترمش مراته.

هاني شاكر عبر عن غضبه بسبب تبعض التعليقات على فيديو له مع معجبة

هاني شاكر وزوجته وابنهما

يذكر أن هاني شاكر أحيا الأسبوع الماضي حفليين غنائيين في دار الأوبرا بدمشق بعد غيابه عن إحياء الحفلات في سوريا لمدة 15 عاما.

قدمت سولاف فواخرجي حفل هاني شاكر

وقدمت حفل هاني شاكر الفنانة السورية سولاف فواخرجي والتي أعربت عن سعادتها بتقديم فنان كبير بقيمة هاني شاكر فهو ضيف عزيز على كل الشعب السوري واستقبال الجمهور له دليل على فنه الراقي.

التقى هاني شاكر بجمهوره في سوريا بعد غياب 15 عاما

وأهدى هاني شاكر أغنية خاصة للشعب السوري في أولى حفلاته الغنائية، بعنوان "عاشت سوريا تحيا مصر"، من كلمات الشاعر صفوح شغالة، ألحان محمود الخيامي، جرى تسجيلها فى أحد استوديوهات الصوت مع المهندس مصطفى رؤوف.

اقرأ أيضا:

راقصة شرقية و120 ألف جنيه لـ"أهل مصر" … حفل صاخب في فيلا شريف مدكور احتفالا بعيد ميلاده الـ 50

رامي جمال يعود لزوجته بعد 24 ساعة انفصال: مش بحب أعمل حاجة بغيضة

حذفت صورهما ووجهت رسالة غامضة.. بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها عن تامر حسني

ابنة عاصي الحلاني تكشف حقيقة منعها من دخول مصر (فيديو)

لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات - سميرة سعيد تغير جلدها للمرة المليون .. عملت ايه في أغنية "كرباج"؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5