نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
عادل إمام

طمأن المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام جمهوره عليه، بعد انتشار أخبار عن إصابته بالزهايمر.

وعبر عصام إمام عن غضبه وحزنه من كثرة الشائعات التي تنتشر كل فترة على شقيقه الزعيم عادل إمام وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية": أنا مش عارف الناس دي مستعجلة على إيه، إيه سبب أن يتقال كده، دا عادل إمام لو فيه حاجة ولو في مستشفى العالم كله هيعرف.

يغيب عادل إمام عن جمهوره منذ فترة طويلة

وتابع: ليه أستاذ محمد الباز ودا راجل إعلامي كبير ممكن يتحرى من الخبر، لو في حاجة الكل هيعرف، أنا جالي مكالمات من أمريكا وأستراليا من ناس أنا معرفهمش بيسألوا، أنا برد على حاجة تخص الأسرة ولما يقولوا أن عادل إمام تعبان وفي مستشفى لازم أرد لكن أنا زهقت.

نرشح لك: خالد أبو الدهب يكشف لأول مرة لـ"في الفن" كواليس جلسة تصوير بهاء سلطان بعد تصدرها التريند


لم يشارك في رمضان 2021 و2022

وأكمل: ليه نقول كده، أبسط أمر أن نتحرى الخبر لكن مش نعلن ونقول في برنامج كده، والله العظيم عادل إمام مدخلش المستشفى ولا راح، لو في حاجة الناس هتعرف والمستشفى هتقول.

وكان الإعلامي محمد الباز قال في برنامجه "آخر النهار": الأستاذ عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، وعيلته لابد أن تحترم هذا، وعندما يقال أنه اعتزل العمل الفني، هذا أمر لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام أن هيعرف حالته الصحية، ومن مقربين راحوا لعادل إمام وبحكم السن هو يعاني من بعض أعراض الزهايمر وهذا طبيعي.

خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الشائعات حول عادل إمام

وأكمل: لازم نبقى محترمين تجربة وسن هذا الرجل والكبر في السن والمرض مش عيب، ومفيش داعي على الإصرار أنه بيجهز عمل جديد وهيرجع لجمهوره، لأن حالته الصحية لا تسمح.

وكان المنتج عصام إمام سبقو تحدث عن عودة الفنان عادل إمام في فيلم "الواد وأبوه" الذي سيجمعه بابنه محمد وسيكون من إخراج ابنه رامي.

كان آخر أعمال عادل إمام مسلسل فلانتينو

يذكر أن عادل إمام غاب عن رمضان 2022، وكان آخر أعماله في رمضان 2020 ومسلسل "فلانتينو" وشاركه بطولته داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وطارق الأبيارى وهدى المفتى، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.


اقرأ أيضا:

سماح أنور: بقالي 17 سنة مشربتش مايه

نرمين الفقي عن شائعات ارتباطها: جوزوني لواحد مش من ديانتي

نهى العمروسي: دخلت السجن بسبب حديثي مع كاملة أبو ذكري ... وتوقعت مانشيت خبر القبض علي قبلها بشهر

زغاريد وورود وأعلام مصر وسوريا.. تفاصيل حفل هاني شاكر في أوبرا دمشق (فيديو وصور)

لا يفوتك: خالد عليش: فاكريني نجم ومش فاضي وأنا عندي استعداد أعمل أدوار تانية وتالتة ... عاوز أكبر في التمثيل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5