FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 15 سبتمبر، 2022
محمد قماح

أعاد محمد قماح، الفنان فارس بعد غياب طويل للساحة الغنائية من جديد حيث ينتج ويلحن ويغني له في ألبومه الجديد كما يتعاون معه في دويتو "طير أنا" الذي طرح مؤخراً.

موقع FilFan.com التقي بالفنان محمد قماح وكشف تفاصيل تعاونه مع فارس وسبب زيادة وزنه وسبب وصفه بـ"بتاع بنات" بعد تخرجه من ستار أكاديمي.

نرشح لك - 110 أعوام على ميلاد إسماعيل ياسين.. قصة انفعاله على يوسف شاهين وتدخل محمود المليجي للصلح بينهما

في البداية حدثنا محمد قماح عن عودة فارس للغناء من خلاله حيث قال: "تتعجبت من اختفاء فارس وعندما التقيت به تحدثت معه في أن يعود وعرض علي المشروع الذي نقوم بتنفيذه حالياً ونلتقي ردود أفعال ايجابية عليه والحقيقة انا ضدد فكرة اعتزال نجوم الطرب الكبار أمثال فارس والحقيقة أن فارس له جماهيرية كبيرة واخر أغنية طرحها قبل الاعتزال بنت بلادي حققت نجاح كبير ومازالت عالقة في ذهن الجمهور".

كما كشف قماح خلال حديثه معنا عن سبب أزمة حذف اغنية "عصبي" قائلاً:"أزمة أغنية عصبي أنتهت مع المطرب مصري واللحن في الأساس ملكي ولكن كان يجب عليا أن استأذنهم وأعتذرت لهم عن ذلك وأنتهت المشكلة، أما اغنية "طير انا" فهي تحتوي علي جمل لحنية وكلمات جديدة ومختلفة وتحقق ردود افعال ايجابية مع الجمهور منذ طرحه عبر المنصات الالكترونية المختلفة.

اما عن دخوله في مجال الإنتاج الموسيقي فأكد فارس "انا أتقن أربع اشياء هي الانتاج والتوزيع والتلحين والغناء وأنا اتحدي نفسي منذ عدة سنوات في الأنتاج وأخذت العديد من الكورسات لكي أتمكن من هذا العمل ولكي أقدم مزيكا مختلفة تجذب الجمهور والحمدلله النضج الفني بدء يظهر علي اعمالي مؤخراً".

بعد تخرج محمد قماح من برنامج ستار اكاديمي اختفي من الساحة الفنية لفترة طويلة قبل عودته مرة أخري وعن سبب الاختفاء وزيادة وزنه قال "غيابي له قصة سأحكيها يوم ما للجمهور تعرضت لتجارب ومواقف صعبة ولكن لم يأتي الوقت حتي الأن، ولم أصل لوضعي الحالي إلا بعد تعب ومجهود ضخم السنين الماضية، أما بالنسبة لزيادة وزني فأعتقد أن ذلك بسبب الحسد وأشياء أخري.

بعد تخرج محمد قماح من ستار أكاديمي كان يطلق عليه لقب "بتاع بنات" وذلك بسبب علاقاته المتعددة مع الفتيات وعلق في حديثه معنا علي هذا الأمر قائلاً: "مفيش راجل مش بتاع بنات بس أنا بحب مراتي وبقدرها جداً وهي وقفت بجانبي ومخلص لها جداً"

وفي نهاية حديثه معنا كشف لنا عن مشاريعه المقبلة قائلاً "بعد طرح أغنية "طير انا" أستعد لعدد من الأغاني الفترة المقبلة مع الفنان حمادة هلال وشذي حسون وساندي وفارس بلأضافة لأعمال اخري جاري الاتفاق عليها".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5