محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد الغيطي

قال الإعلامي محمد الغيطي إنه تحدث عن خلافات المطربة بوسي مع والدها الراحل من زاوية بر الوالدين، ولم يخرج عن مداخلة والدها معه وما يعرفه الوسط الفني كله.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "تقدر مع الغيطي" المذاع عبر قناة الشمس: "المطربة بوسي هاجمتنمي بشراسة، وأنا ماقلتش حاجة غير راعوا أبهاتكم وهما عايشين، وهذا الكلام قلته ووالدها عايش وبعد ما عمل مداخلة معايا ولم أخترعه، وكل الوسط الفني عارف إنها مكانتش بتزور أبوها".

نرشح لك - بعد أشهر من حفلها بالعلمين الجديدة.. كيف بدت آمال ماهر في أحدث ظهور؟

وتابع: "زوجها طلع وقال إنها عرفت وفاة والدها بعد الوفاة بيومين، وده عذر أقبح من ذنب وحاجة تدينها أكثر، يعني زوجها جه يكحلها عماها!".

بوسي وزوجها هشام ربيع

وواصل: "بوسي متوترة لأن الراجل اللي إتجوزته رجع لمراته أم ولاده، ومراته قالت إنه وعدها يطلق بوسي عشان ولادهم".

يذكر أن المطربة بوسي نفت في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال ومصفف الشعر هشام ربيع بعد عودته لزوجته الأولى.

طالع أيضا - العروس عقدت القران بنفسها بدون مأذون والمنديل الأبيض وصل بطائرة ... قصة الجدل حول زواج البلوجر أحمد إبراهيم وزينة أشرف

بوسي وزوجها هشام ربيع

كما أعرب هشام ربيع في مداخلة مع البرنامج عن استيائه من تداول أخبار عن انفصالهما قائلا: "ما يضايقني إن البعض يجلس على مكتبه ويقول كلاما لا أساس له من الصحة، مثل إن ربنا غضبان عليها بسبب عقوقها لوالدها، دون أن يبحث عن الخبر السليم، ولو تحرى الدقة كان سيعرف إنها تكلم والدها شبه يوميا، وأنا قمت بإتمام الصلح بينهما قبل العيد الكبير، فلا يوجد غضب منه ولا عقوق، وبوسي مشكلتها أنها لا تواجه ما يتم تداوله عنها".

بوسي

وكان الإعلامي محمد الغيطي قد وجه رسالة لبوسي في حلقة سابقة من برنامجه قال فيها: "هل غضب والدك يا بوسي عليكي ظهرت دلوقتي آثاره؟ هل أصبتي بلعنة ما نتيجة غضب والدك وموته وهو غضبان عليكي؟ علشان كده أنا بقول خدوا بالكم من آبائكم وأمهاتكم".

بوسي


اقرأ أيضا:

10 مسلسلات يمكنك مشاهدتها في ليلة واحدة.. عالم فانتازيا وعودة بطل Game Of Thrones من الموت

هيثم شاكر: أخفيت مرضي بالسرطان عن أمي حتى وفاتها والطبيب نصحني أستمتع بأيامي الأخيرة

أمينة خليل: لسة ملقتش توأم روحي ولسة مناخيري عاملالي أزمة

معارك التسعينات – علاء عبد الخالق وحميد الشاعري .. صداقة على خط النار


لا يفوتك: خالد عليش لـ في الفن: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام "كل شيء مكتوب"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5