محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
هيثم شاكر

بالرغم من حصوله على فرصة لتعريف الجمهور بصوته، وسط عدد من نجوم الغناء الصاعدين في ذلك الوقت، قال المطرب هيثم شاكر إنه فكر في الانسحاب من ألبوم "كوكتيل"، الذي قدمه للجمهور لأول مرة.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر قناة CBC: بدايتي مع الغناء كانت من خلال "شلة" تكونت في الجامعة من مجموعة أصحاب جمعهم حبهم للعناء وعزف آلات مثل الجيتار والكيبوردز، وعرفت من خلال أحدهم عن افتتاح شركة جديدة بالقرب من منزله، وبحثها عن أصوات لشريط "كوكتيل"، وحصلت على رقم المنتج منه، لكن ترددت في الاتصال به لمدة 5 شهور.

نرشح لك - سيقان وشعر وأعضاء حساسة .. نجمات يمتلكن وثيقة تأمين على أجسادهن بملايين الدولارات بينهن عرب

وتابع: في النهاية اتصلت بالمنتج وطلب مني التواصل معه بعد شهر، وفي المرة الثانية طلب مني الحضور للشركة في اليوم التالي، وبعد غنائي قال إنه سيقوم بالاتصال بي واعتبرت رده مثل "فوت علينا بكرا" التي نسمعها، لكنه طلب مني العودة للغناء مرة أخرى أمام شركائه، وهنأني على المشاركة في الألبوم.

هيثم شاكر

وأكمل: "ألبوم كوكتيل قدم 7 أصوات جديدة، على أساس الأغنية الناجحة يتم تصويرها وعمل ألبوم لصاحبها، وضم أغنيتين لحكيم وأغنيتين لحميد الشاعري، وأنا محظوظ إن أول أغنياتي أحلف بالله كانت من توزيع العبقري حميد الشاعري، لكن لما قعدنا نسمع الألبوم لقيت كل الأغاني سريعة ومقسوم ونازلة في الصيف وهتشتغل في الأماكن، وأنا الوحيد اللي أغنيته دراما، فقلت مش لاعب".

طالع ايضا - معارك التسعينات – علاء عبد الخالق وحميد الشاعري .. صداقة على خط النار

حميد الشاعري

هيثم شاكر

وأوضح هيثم شاكر سبب تراجعه عن الانسحاب من الألبوم قائلا: "أستاذ فايز طلب مني أنتظر رد الفعل على الأغنية لإنها حلوة وهو مؤمن بصوتي، وفعلا الألبوم نجح والأغنية نجحت بقوة".

هيثم شاكر

وطرح هيثم شاكر مؤخرا أحدث أعماله الغنائية أغنية "أتعدى حدودي" على قناته بموقع يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر نادر عبد الله، وألحان محمد يحيى، توزيع وتسجيل وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وهي الأغنية الثالثة التي يطرحها في 2022.


اقرأ أيضا:

وفاة بطلة زوربا وعمر المختار النجمة اليونانية ايرين باباس عن 96 عاما

أمينة خليل: لسة ملقتش توأم روحي ولسة مناخيري عاملالي أزمة

بعد أشهر من حفلها بالعلمين الجديدة.. كيف بدت آمال ماهر في أحدث ظهور؟

أتمنى للنقابة دوام التصاعد..كيف علق هاني شاكر على ترشح مصطفى كامل لمنصب نقيب الموسيقيين؟


لا يفوتك: خالد عليش لـ في الفن: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام "كل شيء مكتوب"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5