محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 مارس، 2010
الفنانة اللبنانية نيكول سابا

تعيش الفنانة اللبنانية نيكول سابا حالة من النشاط الفني، حيث تعاقدت على إحياء مجموعة من الحفلات بمشاركة عدد من النجوم المصريين والعالميين.

قال وائل المصري مدير أعمال نيكول في تصريح خاص لـFilFan.com: "تعاقدت نيكول على إحياء مجموعة من الحفلات القوية خلال الفترة المقبلة، ويتم الاستعداد والتجهيز لها حاليا، لتخرج في أفضل صورة".

وأوضح المصري أن أول هذه الحفلات سيكون بالجامعة الأمريكية مساء الخميس 4 مارس، وهو الحفل الثالث لها على التوالي بالجامعة الأمريكية، حيث اختارها طلاب الجامعة لإحياء الحفل، كما سيتم تكريمها من الجامعة أيضا خلال الحفل.

أما الحفل الثاني فسيقام في ملعب الهوكي مساء الأربعاء 17 مارس، وتشارك فيه مع الفنان العالمي "فيفتي سنت" 50 Cent الذي يحيي أول حفلاته في مصر.

أما الحفل الثالث، فسيكون يوم "شم النسيم" 4 إبريل، ويشارك فيه الفنان محمد حماقي والفنان العالمي ديفيد جيتا david guetta الذي حصل على جائزة في "جرامي" 2009، ويقام في ملعب الهوكي باستاد القاهرة.

وأكد المصري على أن جميع الحفلات سيشرف عليها نفس طاقم العمل تحت إشراف وليد منصور، وسينفذ المسرح تامر فوزي والإضاءة والليزر وليد الحريري والصوت عاصم السيد.

شاهد كليب "أنا طبعي كده" لنيكول سابا