محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
هيثم شاكر

كشف المطرب هيثم شاكر ظروف إصابته بالسرطان قبل أكثر من 10 سنوات، وسبب إخفائه حقيقة مرضه عن والدته الراحلة حتى وفاتها.

وقال هيثم شاكر خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة CBC : "والدتي توفيت من غير ما تعرف حقيقة مرضي، لأنها كانت أقرب شخص في حياتي، ومش ممكن تستحمل حاجة زي دي، وموتها كسرني".

نرشح لك - العروس عقدت القران بنفسها بدون مأذون والمنديل الأبيض وصل بطائرة ... قصة الجدل حول زواج البلوجر أحمد إبراهيم وزينة أشرف

هيثم شاكر

وردا على سؤال كيف اكتشفت إصابتك بالسرطان؟ قال: "في الأول كنت مصابا بقرح شديدة في المعدة ولم أهتم بعلاجها فتحولت إلى ثقب في المعدة، وعملنا عملية ترقيع، وأثناء العلاج اكتشفنا بالصدفة إن عندي سرطان القولون، والحمد لله اكتشفنا في مراحله الأولى".

هيثم شاكر

وأضاف: "زي أي إنسان شعرت إن حياتي انتهت واستسلمت، وانتظرت الموت في أي وقت، وكنت شايف الحياة سودا، لكن كان في دكتور نفساني بيتابع الحالة، ونصحني طالما أنا مستسلم ومنتظر قضاء ربنا أحاول أستمتع باليومين الفاضلين في حياتي، وخطوة خطوة بدأت أتشبث بالحياة وأتعالج".

طالع أيضا - معارك التسعينات – علاء عبد الخالق وحميد الشاعري .. صداقة على خط النار

هيثم شاكر

وردا على سؤال عن تفاصيل فترة علاجه، وهل واصل العمل خلالها؟ قال: "سافرت أتعالج في الخارج، وعرفت زوجتي وأهلي باستثناء والدتي، وكنت ساعتها شغال في ألبوم أحلى قرار بالتليفون مع الملحنين والموزعين، وممكن أنزل مصر أجازة أغني وأرجع أكمل العلاج، إلى أن منّ ربنا علي بالشفاء".

هيثم شاكر

وأوضح هيثم شاكر أن تجربة المرض التي مر بها جعلته يعيد ترتيب أولوياته قائلا: "المواقف بتظهر الناس على حقيقتها، وفي ناس كانوا مقربين مني عرفتهم حقيقة مرضي عشان يكونوا جنبي لكن اكشتفت إنهم كانوا قريبين عشان الأضواء، وفي ناس كانوا بعيد عني وعرفوا بالصدفة ويستاهلوا يقربوا مني أكثر، وبقى عندي يقين أن ربنا مش بيبعت حاجة وحشة، ودايما يختبر قوة صبر وإيمان الإنسان".

اقرأ أيضا:

أغاني المونديال – ما لا تعرفه عن أغنية Waka Waka التي جمعت شاكيرا ببيكيه وأغضبت جنوب أفريقيا

بعد أشهر من حفلها بالعلمين الجديدة.. كيف بدت آمال ماهر في أحدث ظهور؟

فيفي عبده: لساني بيقف إني اقرأ قرآن ... وباحب كل الناس ماعدا فيفي عبده

سوزان نجم الدين في إطلالة جذابة بالفستان الأبيض (صور)

لا يفوتك: خالد عليش لـ في الفن: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام "كل شيء مكتوب"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5