محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
هاني شاكر

أعرب الفنان هاني شاكر عن أمنياته لنقابة المهن الموسيقية بمواصلة النجاحات التي تحققت خلال فترة توليه منصب النقيب، بقيادة أي نقيب قادم.

وعلق هاني شاكر على ترشح الفنان مصطفى كامل لمنصب النقيب خلفا له قائلا: "أتمنى له النجاح والتوفيق، واستمرار المسيرة التي حققناها في النقابة في الفترة الماضية".

نرشح لك - العروس عقدت القران بنفسها بدون مأذون والمنديل الأبيض وصل بطائرة ... قصة الجدل حول زواج البلوجر أحمد إبراهيم وزينة أشرف

وأضاف خلال مقابلة مع الإعلامية راندا جبر ببرنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي: "أتمنى النقابة تفضل دايما في تصاعد، ولا أتمنى نقيب يوقف هذا النجاح، سواء مصطفى أو غيره أي حد يمسك النقابة من بعدي أتمنى له من كل قلبي دوام النجاح".

هاني شاكر

ورفض هاني شاكر كل ما تردد عن وجود تجاوزات داخل نقابة المهن الموسيقية خلال فترة توليه منصب النقيب، معتبرا هذه الاتهامات تصريحات للاستهلاك الانتخابي.

طالع أيضا - معارك التسعينات – علاء عبد الخالق وحميد الشاعري .. صداقة على خط النار

وأضاف: " أنا لا أرد على هذا الكلام عن وجود فساد، يوجد جهاز مركزي للمحاسبات، ومجلس نقابة محترم كان متواجدا قبل أن أتولى منصب النقيب، وعمل مع النقباء السابقين مصطفى كامل ومنير الوسيمي وحسن أبو السعود".

وتابع: "دايما أقول اللي عنده حاجة يقدمها للنيابة، وعمري أنا والمجلس ما نغطي على أي فساد، لكن هو كلام للاستهلاك الانتخابي، ومصطفى حبيبي أسيبه يقول اللي هو عايزه، وإنجازاتي في النقابة أكبر رد على أي كلام".

هاني شاكر

يذكر أن مصطفى كامل تقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلفا للفنان هاني شاكر.

وعلى مدى الفترة الماضية، طالب مصطفى كامل بتدخل جهازي الرقابة الإدارية والأموال العامة لمواجهة تجاوزات داخل النقابة، كما أكد أن تعامله مع أزمات مطربي المهرجانات سيكون من خلال مجلس النقابلة، في حال توليه منصب النقيب.

مصطفى كامل

وكان الفنان هاني شاكر قد أعلن استقالته إثر الاشتباك بين أحد أعضاء النقابة والفنان سعيد الأرتيست خلال المؤتمر الصحفي لاعتذار حسن شاكوش له، فجاء اعتراض أرتيست على حصول مغني المهرجانات الشهير على كارنيه التصريح السنوي من نقابة المهن الموسيقية قبل عقد مؤتمر صحفي يعتذر به لجميع العازفين، إثر خلافه مع أحدهم منذ أشهر ضمن فرقة المطرب الشعبي رضا البحراوي، وذلك بصفته ممثلا عن شُعبة عازفي الإيقاع.

وأعلن هاني شاكر استقالته على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" على قناة mbc مصر.


اقرأ أيضا:

كويز "في الفن" - أصعب تحدي عن أعمال تامر حسني ... ورينا شطارتك

أول أغنية بعد الرجوع ... بهاء سلطان يشوق الجمهور لأغنية "دلوقتي عجبناكو"

سيقان وشعر وأعضاء حساسة .. نجمات يمتلكن وثيقة تأمين على أجسادهن بملايين الدولارات بينهن عرب

تبدأ من 500 جنيه ... أسعار تذاكر حفل محمد منير وشاهين ومسار إجباري في الشيخ زايد


لا يفوتك: خالد عليش لـ في الفن: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام "كل شيء مكتوب"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5