مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 مارس، 2010
جستن تيمبرلاك مع صديقته السابقة كاميرون دياز

وافق المغني والممثل جستن تيمبرلاك على الظهور مع صديقته السابقة الممثلة كاميرون دياز في أحداث فيلم "باد تيتشر" Bad Teacher المقرر بدء تصويره خلال أيام.

قال مصدر مسئول بشركة "كولومبيا بيكتشرز" Columbia Pictures المنتجة للفيلم: "أحببنا أداء جستن تيمبرلاك في أفلامه، خاصة فيلمه الجديد (سوشيال نيت وورك) Social Network المقرر عرضه في أكتوبر 2010، فهو أكثر شخص ملائم للدور"، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

وتابع: بانضمام جستن تيمبرلاك ومولي شانون وإريك سونستريت وجيسون سيجل ولوسي بونش وكاميرون دياز والمخرج جاك كسدان لفريق عمل الفيلم، نكون قد قطعنا شوطا طويلا في الإعداد للفيلم.

يقوم تيمبرلاك بدور مدرس يواعد صديقة دياز التي ستقوم بدورها لوسي بونش، وعندما تترك دياز صديقها تفاجئ بأنها معجبة بتمبرلاك، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في مارس 2010 بمدينة لوس أنجليس، وتتطلع الشركة المنتجة لعرضه في دور السينما في 2011.

ومن ناحية أخرى، تقرر عرض فيلم "سوشيال نيت وورك" لجستن تيمبرلاك في دور العرض في الأول من أكتوبر 2010، وتدور أحداثه حول تأثير نشأة موقع "فيس بوك" Face Book على الإنسان، وسيقوم الممثل جيسي إيزنبرج بدور مارك زوكربيرج مؤسس الموقع، أما جستن سيقوم بدور مساعده شون باركر.

شاهد جستن يتحدث عن فيلم "سوشيال نيت وورك"