محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
انتصار

قالت الفنانة انتصار إن طابع شخصيتها الكوميدي ظهر في مرحلة مبكرة، أثناء عملها في أحد المحلات في العطلة الصيفية، عندما كانت طالبة في المرحلة الثانوية.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "أول مرتب حصلت عليه كان من عملي في محل ملابس، وتقريبا كان 75 جنيها في الأسبوع".

نرشح لك - خاص في الذكرى الرابعة لرحيل رشيد طه .. ما لاتعرفه عن "المنفي" الذي أدخل "أم كلثوم" عالم الروك ومات بمرض جيني نادر

وردا على سؤال هل ظهر الجانب الكوميدي عندك في تلك الفترة؟ قالت: "طبعا كنت مالية المحل سعادة والزباين بقوا أصحابي، لكن إتعلمت إن التعامل مع الناس صعب".

انتصار

وتابعت: "المحل كان للملابس الحريمي، وكل يوم 100 واحدة تدخل، وكل واحدة عندها مشكلة، وفعلا الجحيم هو الآخرون".

طالع أيضا - بعد وفاة الملكة إليزابيث.. ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown ثمانية أضعاف في بريطانيا

وانتقدت انتصار خلال اللقاء المبالغة في الدعوات المدافعة عن حقوق المرأة قائلة: "إحنا أخذنا كل حقوقنا وشكرا، ليه الدفاع عن المرأة طول الوقت، مش عايزين حد يدافع عنا، وإنتو كدا بتخربوا الميزان".

انتصار

وتعليقا على إشارة مقدمة البرنامج إلى تعرض المرأة للعنف، ما يتطلب مواصلة الدعوات المدافعة عن المرأة، قالت انتصار: "دي عادات سيئة في المجتمع نتيجة التربية والبيئة المحيطة، لكن الستات أخذت حقها بالقانون والشرع، وإحنا مذكورين في القرآن وفي سورة باسمنا، واتوصى علينا 100 مرة في الأحاديث النبوية".

انتصار

يذكر أن الفنانة انتصار شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.


اقرأ أيضا:

صفحات من تاريخ الممثلين المصريين ذوي الأصول اليهودية (1)..تحول للإسلام واتهامات بالتعصب والتآمر

إليسا تقرر مقاضاة زياد برجي بسبب "أنا وبس"

حبس طليق منة عرفة سنة مع الشغل بتهمة سب وقذف أشرف زكي وروجينا

بوسي: اتفقت مع زوجي على عودته لأم أولاده وعلمت بوفاة والدي بعد يومين من دفنه


لا يفوتك: خالد عليش لـ في الفن: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام "كل شيء مكتوب"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5