محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 مارس، 2010
الفنانة نيللي كريم على غلاف عدد مارس بمجلة لاونج

فتحت الفنانة نيللي كريم قلبها لمجلة "لاونج"، التي تصدر باللغة الإنجليزية، في عدد "عيد الأم" مارس 2010، وتحدثت لها، في حوار خاص، عن الفرق بين الحياة في روسيا ومصر، وعلاقتها بأبنائها وأمها الروسية.

قال أحمد هلال رئيس مجلس إدارة مجلة "لاونج" في تصريح خاص لـFilFan.com: "تتحدث نيللي في حوارها للمجلة عن مدرسة البالية التي تملكها، وحبها الشديد لهذا الفن، وأكدت أن مدرستها لتعليم البالية غير هادفة للربح، وأنها أنشأتها لإحياء هذا الفن الراقي، ولتشجيع الأهالي على تعليمه لأولادهم".

وقامت نيللي في حوارها بتقديم بعض النصائح لقراء المجلة المهتمين بالرشاقة، أكدت فيها على أهمية ممارسة الرياضة، والإصرار على العادات الغذائيه السليمة.

وكشفت نيللي عن حلمها بالعمل مع المخرجين مروان حامد ومحمد خان، مؤكدة أنها تقبل الدور المعروض عليها طبقا لاقتناعها به وليس على حسب تصنيفه، سواء كان كوميديا اجتماعيا، كدورها في فيلم "واحد صفر"، أو سياسيا كدورها في مسلسل "هدوء نسبي".

وعن أحدث أعمالها الفنية قالت نيللي: اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدي بفيلم "الرجل الغامض بسلامته"، الذي ألعب فيه دور "لميس" الطالبة بالجامعة الأمريكية، مع الفنان هاني رمزي، وأصور أيضا دوري في الفيلم الاجتماعي "ستة سبعة ثمانية" مع باسم سمرة وبشرى وماجد المصري وأحمد الفيشاوي.

وأرجعت نيللي النجاح في التوفيق بين عملها كفنانة وبين رعايتها لأسرتها وأطفالها إلى مساعدة والدتها لها، وإلى إيمانها بأنه مع الجدية في العمل يتمكن الإنسان من إتقان جميع أعماله.

وعن الهدية التي تنتظرها نيللي كريم من أولادها بمناسبة "عيد الأم" قالت: "أتوقع أن تكون هدية عيد الأم باقة جميلة من الورود، فأولادي يعرفون مدى حبي للورد، ولكن بالطبع يكفيني اهتمامهم وشعورهم الطيب وحبهم في هذا اليوم".

شاهد نيللي كريم في أغنية "بتميل" من فيلم "انت عمري"



نيللي كريم تتحدث عن فيلم "واحد صفر" في تقرير عن الفيلم