محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 مارس، 2010
إليسا

لا تزال أصداء حفل الفنانة اللبنانية إليسا، الذي أقامته مؤخرا بالمغرب، تتردد في وسائل الإعلام بالوطن العربي كله، ما بين الحديث عن نجاح الحفل، أو عن سلبياته التي رصدتها وسائل الإعلام.

أثار المبلغ الكبير الذي حصلت عليه الفنانة إليسا استياء البعض في المغرب، ووصفوه بالمبلغ الكبير، الذي يكفي لاستضافة ثلاثة من نجوم موسيقى البوب الأوروبيين، حيث حصلت إليسا على 90 ألف دولار مقابل الغناء لمدة ساعة، أي 1500 دولار مقابل الدقيقة الواحدة، حسب صحيفة "الصباح".

كما انتقدت صحيفة "الخبر" المغربية أسلوب تعامل إليسا مع الإعلاميين المغربيين، ووصفته بالتعالي، حيث رفضت الغناء قبل إبعاد الصحفيين من مدخل قاعة الحفل، مما تسبب في تأخر الحفل ساعتين، قبل تمكن منظمي الحفل من تنفيذ رغبتها.

وكانت صحيفة "المساء" المغربية ذكرت أن إليسا رفضت بشدة السماح بإذاعة حفلها الذي أحيته بأحد فنادق مدينة "الجديدة" المغربية، وذلك لأنه سيكون مسموحا في أثناء الحفل بتداول الخمور.

وقالت الصحيفة: كان من المقرر أن تنقل قنوات مغربية وفضائية الحفل أو تقوم بتسجيله، وتم بالفعل الترتيب لذلك، لكن إليسا أصرت على عدم وجود تسجيل تليفزيوني، لأنها لا تقبل مطلقا تسجيل حفلات غنائية يكون مسموحا فيها بتناول وتداول الخمور.

يذكر أن إليسا أحيت أولى سهرات "ليالي مازاغان" التي تقام للترويج لمجمع سياحي جديد، في حضور عدد من أهل الإعلام والفن في المغرب، وأدت إليسا بعد منتصف الليل عدداً من أغانيها الشهيرة مثل "عايشالك" و"بتمون" و"بدي دوب" و"لو تعرفوه"، إضافة إلى أغاني من ألبومها الجديد.

استمع لأغنية "تصدق بمين" لإليسا