FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
ركين سعد

انتهت الفنانة الأردنية ركين سعد من تصوير مشاهدها في مسلسل "اتزان" الذي تقوم ببطولته، وهو ثاني مشاركاتها مع منصة Watch It بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل "ريفو" وتصدره تريند المنصة طوال فترة عرضه.

ومن المقرر أن ينطلق مسلسل "اتزان" على منصة Watch It خلال 2022، وتقوم ركين سعد خلال أحداث المسلسل شخصية "رحمة"، التي تحاول استرجاع اتزانها النفسي، بعد الصراعات العائلية التي مرت بها وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.

وبجوار ركين سعد يشارك في بطولة المسلسل صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم.

نرشح لك: الإعدام شنقا للمستشار قاتل المذيعة شيماء جمال وشريكه


ركين سعد وصدقي صخر ونبيل عيسى في كواليس اتزان

ومسلسل "اتزان" من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "سالم" والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

ركين سعد

وخلال الفترة الماضية لفتت ركين سعد الأنظار ها بشخصية "مريم" التي قدمتها خلال أحداث مسلسل "ريفو" ومن خلالها نخوض رحلة لاكتشاف "باند ريفو" وحكايته في فترة التسعينيات.

كما شاركت ركين مؤخرا كعضوة في لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام، والتي أقيمت في ضوء الدورة الثالثة من مهرجان عمان السينمائي الدولي - أول فيلم، في الفترة ما بين 20 وحتى 27 يوليو الماضي.

ركين سعد وشخصية رحمة في مسلسل اتزان

ولمع نجم ركين سعد بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، كان أبرزها شخصية "نوف" في الجزء الأول من مسلسل "مدرسة الروابي"، والذي انطلق على منصة نتفلكس وتصدر تريند المنصة عربيا طوال فترة عرضه، وفي انتظار الجزء الثاني من المسلسل وفقا لما أعلنته منصة نتفلكس، كما شاركت في فيلم "العارف"، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم القدير يحيى الفخراني، واشتهرت بشخصية "مليكة" في مسلسل "واحة الغروب".

ركين سعد من مسلسل واحة الغروب

ركين سعد في مسلسل مدرسة الروابي

وشاركت ركين سعد في العديد من الأعمال العربية مثل فيلم "المختارون"، ومسلسل "سمرقند" وفيلم "3000 ليلة" والذي مثّل الأردن في القائمة الأولية لجوائز الأوسكار.

ركين سعد

وركين سعد حاصلة على بكالوريوس في فنون الدراما من جامعة اكستر البريطانية، وشاركت في العديد من ورش العمل وكورسات التمثيل في السينما والتلفزيون في مونتريال ومصر.

اقرأ أيضا:

محمد صبحي يرد على اتهام عبير صلاح الدين له بمحاربتها: كذب وتشويه متعمد

عائلة نور الشريف مظلومة..ماذا قالت بوسي لهدى رمزي عن بيع مقتنياته؟

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد؟ أول من أخبرها باتهامه بالاغتصاب

بفيديو طريف ... هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما

لا يفوتك: خالد عليش لـ في الفن: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام "كل شيء مكتوب"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5